Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
باي بوعلام |
|
dc.date.accessioned |
2019-05-30T08:41:53Z |
|
dc.date.available |
2019-05-30T08:41:53Z |
|
dc.date.issued |
2012-09-21 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/10434 |
|
dc.description.abstract |
نَروم من خلال مقالنا التالي ترصّد تاريخ الممارسة/الفعل الغرافيتي (Graffiti(s)) بالمجتمع الجزائري. خاصة بعدما أضحت ظاهرة اجتماعية حاضرة بالفعل، حيث غزت مختلف التّضاريس المجتمعية، من فضاءات مغلقة أو مفتوحة، (المدارس، الجامعات، المؤسسات العسكرية، المراكز العقابية، المراحيض، الشّوارع، الساحات العامة،...). وتَكثّفت على العديد من الحاملات الغرافيتية Les supports graffitiques، (الإسمنتية، المعدنية والخشبية) كـالجدران، الأبواب، النّوافذ، الأعمدة (الهاتفية والكهربائية)، الأشجار،...). |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
Volume 1;Numéro 1, Pages 185-199 |
|
dc.subject |
الغرافيتيا – الممارسة/الظاهرة الغرافيتية- الغرافيتيا الحضرية Le Graffiti urbain. |
en_US |
dc.title |
ملامح الممارسة الغْرافِيتِيّة بالمجتمع الجزائري: محاولة تَأريخيّة. |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
الحوار الثقافي [340]
الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر
Afficher la notice abrégée