Dépôt DSpace/Manakin

واقع تكوين المعلمين واحتياجاتهم التكوينية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مقدم أمال
dc.date.accessioned 2019-06-02T10:13:16Z
dc.date.available 2019-06-02T10:13:16Z
dc.date.issued 2014-09-13
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/10576
dc.description.abstract يمثل المعلم أهم العناصر في العملية التربوية ولهذا كان من الواجب العناية بإعداده إعدادا سليما،وإمداده بما يجد في ميدان عمله من معلومات وثقافات مختلفة وتجارب مفيدة،وإيمانا بأهمية التأثير الذي يحدثه المعلم المؤهل على نوعية التعليم ومستواه،فإن الدول على اختلاف فلسفاتها وأهدافها ونظمها الاجتماعية والاقتصادية تولي مهنة التعليم والارتقاء بالمعلم جل اهتمامها وعنايتها،ذلك لأن المعلم هو العنصر الأساسي الذي تقوم عليه العملية التعليمية التعلمية،والتي لا يمكن نجاحها إلا بوجود المعلم المؤهل تربوياً وتخصصياً. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.relation.ispartofseries Volume 1;Numéro 4, Pages 179-186
dc.subject العلم ن العملية التربوية ، المدرسة ، ، النوعية ، التكوين en_US
dc.title واقع تكوين المعلمين واحتياجاتهم التكوينية في الجزائر en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • الحوار الثقافي [340]
    الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte