Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مقدم أمال |
|
dc.date.accessioned |
2019-06-02T10:13:16Z |
|
dc.date.available |
2019-06-02T10:13:16Z |
|
dc.date.issued |
2014-09-13 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/10576 |
|
dc.description.abstract |
يمثل المعلم أهم العناصر في العملية التربوية ولهذا كان من الواجب العناية بإعداده إعدادا سليما،وإمداده بما يجد في ميدان عمله من معلومات وثقافات مختلفة وتجارب مفيدة،وإيمانا بأهمية التأثير الذي يحدثه المعلم المؤهل على نوعية التعليم ومستواه،فإن الدول على اختلاف فلسفاتها وأهدافها ونظمها الاجتماعية والاقتصادية تولي مهنة التعليم والارتقاء بالمعلم جل اهتمامها وعنايتها،ذلك لأن المعلم هو العنصر الأساسي الذي تقوم عليه العملية التعليمية التعلمية،والتي لا يمكن نجاحها إلا بوجود المعلم المؤهل تربوياً وتخصصياً. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
Volume 1;Numéro 4, Pages 179-186 |
|
dc.subject |
العلم ن العملية التربوية ، المدرسة ، ، النوعية ، التكوين |
en_US |
dc.title |
واقع تكوين المعلمين واحتياجاتهم التكوينية في الجزائر |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
الحوار الثقافي [340]
الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر
Afficher la notice abrégée