Dépôt DSpace/Manakin

تسويق محتوى الصُّحف والإقناع في الرّسالة الإعلامية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حماي محمد
dc.date.accessioned 2019-06-02T10:24:21Z
dc.date.available 2019-06-02T10:24:21Z
dc.date.issued 2014-09-13
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/10580
dc.description.abstract دفع احتدام المنافسة بين المنابر الصحفية في السّاحة الإعلامية، هيئات التحرير في الصّحف إلى التفكير في آليات وتقنيات جديدة في صياغة المضامين الإعلامية، وتسويقها لجمهور القراء، من خلال انتهاج أساليب معينة في معالجة المواد الإعلامية، والتركيز على تلك التي تتماشى مع ميولات ورغبات المتلقي وتشكل اهتماماته. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الصحافة ، الاقناع ، الرسالة الإعلامية ، المضمون الإعلامي ، التسويق en_US
dc.title تسويق محتوى الصُّحف والإقناع في الرّسالة الإعلامية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • الحوار الثقافي [340]
    الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte