Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حماي محمد |
|
dc.date.accessioned |
2019-06-02T10:24:21Z |
|
dc.date.available |
2019-06-02T10:24:21Z |
|
dc.date.issued |
2014-09-13 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/10580 |
|
dc.description.abstract |
دفع احتدام المنافسة بين المنابر الصحفية في السّاحة الإعلامية، هيئات التحرير في الصّحف إلى التفكير في آليات وتقنيات جديدة في صياغة المضامين الإعلامية، وتسويقها لجمهور القراء، من خلال انتهاج أساليب معينة في معالجة المواد الإعلامية، والتركيز على تلك التي تتماشى مع ميولات ورغبات المتلقي وتشكل اهتماماته. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الصحافة ، الاقناع ، الرسالة الإعلامية ، المضمون الإعلامي ، التسويق |
en_US |
dc.title |
تسويق محتوى الصُّحف والإقناع في الرّسالة الإعلامية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
الحوار الثقافي [340]
الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر
Afficher la notice abrégée