Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محراز سعاد |
|
dc.date.accessioned |
2019-06-02T10:27:53Z |
|
dc.date.available |
2019-06-02T10:27:53Z |
|
dc.date.issued |
2014-09-13 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/10581 |
|
dc.description.abstract |
كون الفرد يعيش في المجتمع فهذا يفرض عليه بالضرورة عضويته فيه،والظواهر التي يشاهدها يوميا وتحدث على مرأى ومسمع قريب منه، أغلب الأفراد تبدو لهم عادية ويومية إلا أن الباحث تكون ملاحظته علمية وواقعية، وهذا مادفعنا إلى إجراء هذه الدراسة وهي الملاحظات والأسئلة التي طرحناها على الأشخاص من مختلف الأعمار وذلك في إطار تحديد موضوع البحث، |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
Volume 1;Numéro 4, Pages 217-222 |
|
dc.subject |
الفرد، الإستهلاك ، التسويق ، الترويج ، السلع ، الجزائر |
en_US |
dc.title |
الإشهار التلفزيوني و استهلاك السلع في الجزائر |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
الحوار الثقافي [340]
الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر
Afficher la notice abrégée