Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مخلوفي سعيد |
|
dc.date.accessioned |
2019-06-18T09:47:05Z |
|
dc.date.available |
2019-06-18T09:47:05Z |
|
dc.date.issued |
2014-06-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/10900 |
|
dc.description.abstract |
على الرغم من تعدد مؤسسات التنشئة الاجتماعية، إلا أننا لا نكون مخطئين إذا قلنا أن كفة الأسرة ترجح عن بقية المؤسسات الأخرى كلها. ذلك لأن الأسرة تتولى رعاية الفرد وتهذيبه في أهم الفترات وأعمقها آثارا في بناء شخصيته في مرحلتي الطفولة والمراهقة، وفي تكوين اتجاهاته وقيم أفكاره، بل وفي تشكيل حياته بصفة عامة، وعلى الأسرة يقع قسط كبير من التربية الخلقية والوجدانية والبدنية وفي جميع مراحل الطفولة، بل وفي المراحل التالية لها كذلك |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;Volume 2, Numéro 5, Pages 154-162 |
|
dc.subject |
التنشئة الاجتماعية ، الأسرة ، العنف المدرسي |
en_US |
dc.title |
استراتيجيات الأسرة في الحد من ظاهرة العنف المدرسي |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
الحوار الثقافي [340]
الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر
Afficher la notice abrégée