dc.contributor.author | مهني, فتيحة | |
dc.date.accessioned | 2019-07-18T11:59:41Z | |
dc.date.available | 2019-07-18T11:59:41Z | |
dc.date.issued | 2019-06-28 | |
dc.identifier.uri | http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11947 | |
dc.description.abstract | تناولت في هذه الد ا رسة تمثلات الأساتذة لمعب وتأثيره عمى المتمدرس، هدفت الد ا رسة إلى معرفة تمثل كل أستاذ لمعب وتأثيره في العممية التربوية، بناءًا عمى ذلك جاء أشكال الد ا رسة المتمثل في ماهي تمثلات الأساتذة لمعب وتأثيره عمى المتمدرس؟ وحقيق الأغ ا رض الد ا رسة، تم الاعتماد عمى المنهج الكيفي، وقد تكونت عينة الد ا رسة من 10 مبحوثين، وقد تم استخدام تقنية المقابمة التي من خلالها توصمنا إلى النتائج التالية: المعب مرتبط بالتعميم. التعميم والمعب مرتبطان مع بعضهم البعض. العممية التربوية تحتاج إلى كفاءات عممية. المعب يساهم في التنشئة الاجتماعية. المدرسة والأسرة تسهمان في تنشئة الطفل. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | كلية العلوم الاجتماعية | en_US |
dc.subject | تمثلات الاساتذة؛اللعب؛المتمدرس؛المدرسة الابتدائية؛مستغانم | en_US |
dc.title | تمثلات الاساتذة للعب وتاثيره على المتمدرس | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية في المدرسة الابتدائية بلبشير حمو مستغانم | en_US |
dc.type | Other | en_US |