Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مهني, فتيحة |
|
dc.date.accessioned |
2019-07-18T11:59:41Z |
|
dc.date.available |
2019-07-18T11:59:41Z |
|
dc.date.issued |
2019-06-28 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11947 |
|
dc.description.abstract |
تناولت في هذه الد ا رسة تمثلات الأساتذة لمعب وتأثيره عمى المتمدرس، هدفت الد ا رسة
إلى معرفة تمثل كل أستاذ لمعب وتأثيره في العممية التربوية، بناءًا عمى ذلك جاء أشكال
الد ا رسة المتمثل في ماهي تمثلات الأساتذة لمعب وتأثيره عمى المتمدرس؟
وحقيق الأغ ا رض الد ا رسة، تم الاعتماد عمى المنهج الكيفي، وقد تكونت عينة الد ا رسة من 10
مبحوثين، وقد تم استخدام تقنية المقابمة التي من خلالها توصمنا إلى النتائج التالية:
المعب مرتبط بالتعميم.
التعميم والمعب مرتبطان مع بعضهم البعض.
العممية التربوية تحتاج إلى كفاءات عممية.
المعب يساهم في التنشئة الاجتماعية.
المدرسة والأسرة تسهمان في تنشئة الطفل. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
تمثلات الاساتذة؛اللعب؛المتمدرس؛المدرسة الابتدائية؛مستغانم |
en_US |
dc.title |
تمثلات الاساتذة للعب وتاثيره على المتمدرس |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية في المدرسة الابتدائية بلبشير حمو مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée