dc.contributor.author |
نزاي الزهراء , هني حاج محمد , |
|
dc.date.accessioned |
2019-07-22T09:57:59Z |
|
dc.date.available |
2019-07-22T09:57:59Z |
|
dc.date.issued |
2018-04-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11970 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة طبيعة اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني ، وبهذا تمت الاستعانة بتطبيق استبيان الاتجاهات نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني وبعد التحقق من خصائصه السيكومترية، حيث طبق هذا المقياس على عينة قدرها 270 استاذا واستاذة ، وقد توصلت نتائج هذه الدراسة إلى أن اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني إيجابية |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;Volume 6, Numéro 3, Pages 249-259 |
|
dc.subject |
الكلمات المفتاحية: اللعب الالكتروني؛ الإتجاهات؛ الرياضيات . |
en_US |
dc.title |
التدريس باللعب الالكتروني لمادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانم (مقال مصحح) |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |