Dépôt DSpace/Manakin

التدريس باللعب الالكتروني لمادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانم (مقال مصحح)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نزاي الزهراء , هني حاج محمد ,
dc.date.accessioned 2019-07-22T09:57:59Z
dc.date.available 2019-07-22T09:57:59Z
dc.date.issued 2018-04-30
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11970
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة طبيعة اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني ، وبهذا تمت الاستعانة بتطبيق استبيان الاتجاهات نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني وبعد التحقق من خصائصه السيكومترية، حيث طبق هذا المقياس على عينة قدرها 270 استاذا واستاذة ، وقد توصلت نتائج هذه الدراسة إلى أن اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني إيجابية en_US
dc.relation.ispartofseries ;Volume 6, Numéro 3, Pages 249-259
dc.subject الكلمات المفتاحية: اللعب الالكتروني؛ الإتجاهات؛ الرياضيات . en_US
dc.title التدريس باللعب الالكتروني لمادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانم (مقال مصحح) en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • الحوار الثقافي [340]
    الحوار الثقافي تهتم بنشر الأبحاث المتعلقة بالدراسات الفلسفية ، الإجتماعية، والإنسانية والفكرية والأدبية. تصدر عن مخبر حوار الحضارات، التنوع الثقافي وفلسفة السلم بجامعة مستغانم ،الجزائر

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte