Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مصطفاوي, مصطفى |
|
dc.date.accessioned |
2019-10-17T09:11:36Z |
|
dc.date.available |
2019-10-17T09:11:36Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/13257 |
|
dc.description.abstract |
يتناول البحث بالدراسة والتحليل أهم المتغيرات السوسيولسانية التي من شأنها التأثير المباشر وغير المباشر على تعلم اللغة العربية في المرحلة الثانوية من النظام التربوي الجزائري، حيث يُشارك المجتمع والواقع السوسيولغوي –بحكم أن اللغة ظاهرة اجتماعية بامتياز على حد تعبير دوسوسير- في إفراز تغيرات لغوية مباشرة أو غير مباشرة تحمل بين ثناياها تأثيرا على مستوى استيعاب المتعلمين لتعلم اللغة العربية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
أ.د محمد سعـــيدي |
en_US |
dc.subject |
اللسانيات الاجتماعية، التعليمية، اللغة العربية، المتغيرات الاجتماعية، المتغيرات اللغوية |
en_US |
dc.title |
أثر المتغيّرات السّوسيولسانية في تعليمية اللّغة العربيّة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée