DSpace Repository

أثر المتغيّرات السّوسيولسانية في تعليمية اللّغة العربيّة

Show simple item record

dc.contributor.author مصطفاوي, مصطفى
dc.date.accessioned 2019-10-17T09:11:36Z
dc.date.available 2019-10-17T09:11:36Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/13257
dc.description.abstract يتناول البحث بالدراسة والتحليل أهم المتغيرات السوسيولسانية التي من شأنها التأثير المباشر وغير المباشر على تعلم اللغة العربية في المرحلة الثانوية من النظام التربوي الجزائري، حيث يُشارك المجتمع والواقع السوسيولغوي –بحكم أن اللغة ظاهرة اجتماعية بامتياز على حد تعبير دوسوسير- في إفراز تغيرات لغوية مباشرة أو غير مباشرة تحمل بين ثناياها تأثيرا على مستوى استيعاب المتعلمين لتعلم اللغة العربية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher أ.د محمد سعـــيدي en_US
dc.subject اللسانيات الاجتماعية، التعليمية، اللغة العربية، المتغيرات الاجتماعية، المتغيرات اللغوية en_US
dc.title أثر المتغيّرات السّوسيولسانية في تعليمية اللّغة العربيّة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account