Dépôt DSpace/Manakin

الأسلوب المعرفي (الاستقلال/ الإعتماد) على المجال الإدراكي وعلاقته بمستوى الطموح الدراسي لدى التلاميذ (دراسة ميدانية على تلاميذ السنة الثالثة ثانوي بولاية معسكر)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوتابوت محمد بلعيد
dc.date.accessioned 2018-11-13T08:01:45Z
dc.date.available 2018-11-13T08:01:45Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/1416
dc.language.iso other en_US
dc.title الأسلوب المعرفي (الاستقلال/ الإعتماد) على المجال الإدراكي وعلاقته بمستوى الطموح الدراسي لدى التلاميذ (دراسة ميدانية على تلاميذ السنة الثالثة ثانوي بولاية معسكر) en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte