DSpace Repository

المقاربة النصية ودورها في تحسين المردود التربويّ

Show simple item record

dc.contributor.author بن عائشة, جميلة
dc.date.accessioned 2020-12-20T10:01:45Z
dc.date.available 2020-12-20T10:01:45Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16332
dc.description.abstract المقاربة النصية احدى طرائق تدريس الأنشطة اللغوية و ذلك انها تجعل المتعلم عنصرا فعالا و مهم يفصح عن رأيه، فإنها تحتاج إلى تطبيق جيد، لتأتي بثمارها وتطبيقيها بشكل جيد واتباع خطواتها، كما تساهم في تنمية و تفعيل مكتسبات التعلمية لدى المتعلم من خلال اتقانه لأغلب المهارات اللغوية لنجاح أو إخفاق الدراسي متوقف على مدى تظافر جهود جميع الأفراد التي لها صلة بالعملية التربوية سواء كان ذلك من قريب أو من بعيد ذلك أنه لا يمكن أن ينسب إلى مؤسسة التربوية دون الأخذ بعين الاعتبار الأطراف الأخرى، كما تجعل متعلم قادرًا على التحكم على قدراته اللغوية و التربوية في حل مشكلات التي يتعرض عليه النص لاكتشاف المعاني و مدلولات و مفردات في سياقها الطبيعي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject المقاربة النصية- الأنشطة اللغوية- المهارات اللغوية- مكتسبات التعلمية- التربوية en_US
dc.title المقاربة النصية ودورها في تحسين المردود التربويّ en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account