Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عائشة, جميلة |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-20T10:01:45Z |
|
dc.date.available |
2020-12-20T10:01:45Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16332 |
|
dc.description.abstract |
المقاربة النصية احدى طرائق تدريس الأنشطة اللغوية و ذلك انها تجعل المتعلم عنصرا فعالا و مهم يفصح عن رأيه، فإنها تحتاج إلى تطبيق جيد، لتأتي بثمارها وتطبيقيها بشكل جيد واتباع خطواتها، كما تساهم في تنمية و تفعيل مكتسبات التعلمية لدى المتعلم من خلال اتقانه لأغلب المهارات اللغوية لنجاح أو إخفاق الدراسي متوقف على مدى تظافر جهود جميع الأفراد التي لها صلة بالعملية التربوية سواء كان ذلك من قريب أو من بعيد ذلك أنه لا يمكن أن ينسب إلى مؤسسة التربوية دون الأخذ بعين الاعتبار الأطراف الأخرى، كما تجعل متعلم قادرًا على التحكم على قدراته اللغوية و التربوية في حل مشكلات التي يتعرض عليه النص لاكتشاف المعاني و مدلولات و مفردات في سياقها الطبيعي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
المقاربة النصية- الأنشطة اللغوية- المهارات اللغوية- مكتسبات التعلمية- التربوية |
en_US |
dc.title |
المقاربة النصية ودورها في تحسين المردود التربويّ |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée