Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
العابد, خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-07T10:14:53Z |
|
dc.date.available |
2021-01-07T10:14:53Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16441 |
|
dc.description.abstract |
استخلصنا من مذكرتنا الموسومة بعنوان : الأخطاء الإملائية الشائعة عند تلاميذ في المرحلة الابتدائية أن للإملاء و الكتابة دور فعال في تعليم التلميذ، إذ كل منهما يكمل الأخر ويعتبران من الأساليب التعليمية لرفع مستوى التلاميذ.
وتطرقنا في الفصل الأول : مدخل إلى الكتابة الإملائية معرفين فيه الكتابة وماهيتها وأهداف تدريسها وأيضا مشكلاتها وتطرقنا في مطلب أخر إلى مفهوم الإملاء وأهداف تدريسه وأهميته وأنواعه، وذكرنا أهم القواعد الأساسية له وكيفية طرق تدريسه
أما الفصل الثاني فهو عبارة عن جانب تطبيقي يمثل أهم الأخطاء الإملائية الشائعة التي يقع فيها التلميذ في المرحلة الابتدائية.
وفي الأخير تناولنا أهم النتائج و الاستنتاجات منها : ترجع أسباب الأخطاء الإملائية لدى التلاميذ الأطوار الابتدائية لعوامل نفسية وصحية،ويعتبر الإملاء مرحلة أساسية من مراحل لتعليم الكتابة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الأخطاء-الإملاء-التلميذ- الابتدائية |
en_US |
dc.title |
الأخطاء الإملائية الشائعة عند التلميذ في المرحلة الإبتدائية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée