Dépôt DSpace/Manakin

الأخطاء الإملائية الشائعة عند التلميذ في المرحلة الإبتدائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author العابد, خديجة
dc.date.accessioned 2021-01-07T10:14:53Z
dc.date.available 2021-01-07T10:14:53Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16441
dc.description.abstract استخلصنا من مذكرتنا الموسومة بعنوان : الأخطاء الإملائية الشائعة عند تلاميذ في المرحلة الابتدائية أن للإملاء و الكتابة دور فعال في تعليم التلميذ، إذ كل منهما يكمل الأخر ويعتبران من الأساليب التعليمية لرفع مستوى التلاميذ. وتطرقنا في الفصل الأول : مدخل إلى الكتابة الإملائية معرفين فيه الكتابة وماهيتها وأهداف تدريسها وأيضا مشكلاتها وتطرقنا في مطلب أخر إلى مفهوم الإملاء وأهداف تدريسه وأهميته وأنواعه، وذكرنا أهم القواعد الأساسية له وكيفية طرق تدريسه أما الفصل الثاني فهو عبارة عن جانب تطبيقي يمثل أهم الأخطاء الإملائية الشائعة التي يقع فيها التلميذ في المرحلة الابتدائية. وفي الأخير تناولنا أهم النتائج و الاستنتاجات منها : ترجع أسباب الأخطاء الإملائية لدى التلاميذ الأطوار الابتدائية لعوامل نفسية وصحية،ويعتبر الإملاء مرحلة أساسية من مراحل لتعليم الكتابة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject الأخطاء-الإملاء-التلميذ- الابتدائية en_US
dc.title الأخطاء الإملائية الشائعة عند التلميذ في المرحلة الإبتدائية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte