Dépôt DSpace/Manakin

برنامج تدريبي مقترح باستخدام طريقة التدريب الفتري في تنمية السرعة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبدالرحمن, علي
dc.contributor.author أطرش, محمد بن علي
dc.date.accessioned 2021-01-18T10:10:55Z
dc.date.available 2021-01-18T10:10:55Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16482
dc.description MES2020-17 en_US
dc.description.abstract عنوان دراسة : برنامج تدريسي مقترح باستخدام أسلوب الفتري لتنمية سرعة أهداف دراسة : دراسة واقع تنمية صفة سرعة لدى لاعبي *التعرف على مدى تأثير البرنامج التدريسي المقترح في تنمية صفة سرعة. التساؤل العام: u هل برنامج التدريسي مقترح باستخدام طريقة التدريب الفتري في تنمية السرعة عند 17 فرضيات الجزئية : *هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين اختبارات القبلية و البعدية وهي لصالح اختبارات البعدية *هناك فروق ذات دلالة بين نتائج لاختبارات البعدية للعينتين وهي لصالح العينة التجريبية عينة الدراسة : عينة ضابطة 6 لاعبين عينة تجريبية 15 لاعب منهج متبع : تجريبي أدوات مستخدمة للدراسة : وسائل أساسية لتدريب الرياضي ومع اختبارات صفة سرعة نتائج متوصل إليها : إن برنامج التدريبي مقترح بأسلوب فتري فعال عملية التدريب وإهماله يؤدي إلى تراجع نتائج . *إن برنامج التدريب مقترح بأسلوب فتري وفق أسس علمية يؤدي حثما إلى تطوير مستوى لاعبيين *يجب على مدرب توظيف خبرته وكفاءته في برنامج التدريبي *اعتماد الطرق و الوسائل التدريب مناسبة التي تسمح بتطوير مستوى . اقتراحات وتوصيات : اعتماد على البيانات التي جمعها الطالبان من خلال دراسة يتقدم الطالبان بتوصيات التالية : -1 ضرورة استخدام برنامج التدريسي مالما له من تأثير إيجابي في تنمية صفات البدنية -2 ضرورة تصميم تمارين تتماشى مع طبيعة البرنامج تدريسي -3 تأكيد على الأسس العلمية عن وضع برنامج تدريسي من حيث شدة الحمل . -4 إجراء بحوث مشابهة . Résume Titre de l’étude : Apprentissage proposé à l’aide de l’approche métrique pour accélérer le développement Objectifs de l’étude : Considérez la réalité de développer un personnage d’accélération pour mes joueurs • déterminer comment le programme pédagogique proposé a une incidence sur le développement d’un caractère rapide. Question générale : Le cours proposé utilise-t-il la méthode de coaching pays pour le développement rapide à U17? Hypothèses partielles : • il existe des différences significatives entre les résultats du dépistage des dipheris sur deux échantillons et ceux de l’échantillon expérimental; Échantillon de l’étude : Échantillon de contrôle à 6 joueurs Un échantillon d’essai de 15 joueurs Méthode suivie : Expérimental Outils utilisés pour l’étude : Moyens de base de l’athlète d’entraînement et avec des tests de qualité de vitesse Constatations : Le programme de formation proposé d’une manière efficace qui voit le processus de formation et sa négligence conduit à une baisse des résultats. • Le formateur doit mettre à profit son expérience et ses compétences au cours. Suggestions et recommandations : S’appuyer sur les données recueillies par les talibans dans le cadre d’une étude qui fait les recommandations suivantes aux talibans : 1-le programme d’enseignement doit être utilisé tant qu’il a un effet positif sur le développement des traits physiques 2-vous devez concevoir des séances d’entraînement qui correspondent à la nature de votre cours 3-l’accent sur la base scientifique sur l’élaboration d’un programme de formation en termes de la gravité de la grossesse. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject طريقة التدريب en_US
dc.subject السرعة en_US
dc.title برنامج تدريبي مقترح باستخدام طريقة التدريب الفتري في تنمية السرعة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte