Dépôt DSpace/Manakin

دور الدعاية الالكترونية في تطوير الخدمات الفندقية مستغانم نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قحام, نادية
dc.date.accessioned 2021-03-25T09:58:22Z
dc.date.available 2021-03-25T09:58:22Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17295
dc.description.abstract يتطلب تسويق أي منتج إقامة اتصالات بين المؤسسة المنتجة وعدة أطراف أخرى، كالعملاء والموزعين والتجار والنشاط، الذي يمكن من القيام بعملية الاتصال هو النشاط الترويجي. ولهذا الترويج والدعاية الالكترونية من أهم عناصر الترويج التسويقي الذي يمكن أن يتسبب في نجاح أو فشل هذه الخدمات الفندقية، وإيجاد علاقة حسب دور ومدى بعد الترويج مع الأطراف الأخرى من الفنادق وجلب السياح ونظرا للازمة التي تمر بها الجزائر والأزمة الوبائية (فيروس كورونا) لم نتمكن من إجراء البحث الميداني بسبب تمديد الحجر الصحي وأيضا انقطاع الاتصال بالفندق المبرمج فيه البحث en_US
dc.subject الدعاية الالكترونية،الخدمات الفندقية،فنادق مستغانم en_US
dc.title دور الدعاية الالكترونية في تطوير الخدمات الفندقية مستغانم نموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte