Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قحام, نادية |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-25T09:58:22Z |
|
dc.date.available |
2021-03-25T09:58:22Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17295 |
|
dc.description.abstract |
يتطلب تسويق أي منتج إقامة اتصالات بين المؤسسة المنتجة وعدة أطراف أخرى،
كالعملاء والموزعين والتجار والنشاط، الذي يمكن من القيام بعملية الاتصال هو النشاط
الترويجي. ولهذا الترويج والدعاية الالكترونية من أهم عناصر الترويج التسويقي الذي يمكن
أن يتسبب في نجاح أو فشل هذه الخدمات الفندقية، وإيجاد علاقة حسب دور ومدى بعد
الترويج مع الأطراف الأخرى من الفنادق وجلب السياح ونظرا للازمة التي تمر بها الجزائر
والأزمة الوبائية (فيروس كورونا) لم نتمكن من إجراء البحث الميداني بسبب تمديد الحجر
الصحي وأيضا انقطاع الاتصال بالفندق المبرمج فيه البحث |
en_US |
dc.subject |
الدعاية الالكترونية،الخدمات الفندقية،فنادق مستغانم |
en_US |
dc.title |
دور الدعاية الالكترونية في تطوير الخدمات الفندقية مستغانم نموذجا |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée