Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن بغداد اسامة, محي الدين |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-29T13:48:06Z |
|
dc.date.available |
2021-03-29T13:48:06Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17348 |
|
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة:
تهدف هذه الدراسة المعنونة بدور اإلشهار عبر الفايسبوك في زيادة ر بح المؤسسة
االقتصادية إلى مدى تأثير اإلشهار االلكتروني على األفراد والزبائن وجلبهم، بحيث اتبعنا
المنهج الوصفي اعتمادا على العينة العشوائية والتي قوامها 05 فردا من والية مستغانم الذين
وزعنا عليهم استمارة استبيان، وقمنا بمقابلة مع مسؤول المحل التي توصلنا من خاللها إلى
النتائج أهمها:
اإلشهار عبر الفايس بوك يزيد من الطلب والبيع.
لإلشهار دور كبير في التأثير على الجمهور.
اإلشهار عبر الفايس بوك يحفز على الشراء.
اإلشهار عبر الفايس بوك يحقق معظم أهداف المؤسسة االقتصادية.
تتمثل أهمية اإلشهار عبر الفايسبوك في الترويج للمنتجات وتسويقها وكسب رضى
الزبائن. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الاشهار؛الفيس بوك؛الفيسبوك؛الترويج الاشهاري؛الاشهار الالكتروني |
en_US |
dc.title |
دور الاشهار عبر الفيس بوك في زيادة ربح المؤسسة الاقتصادية:محل حليتيم لبيع المجوهرات الغير ثمينة انموذجا |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée