Dépôt DSpace/Manakin

دور الاشهار عبر الفيس بوك في زيادة ربح المؤسسة الاقتصادية:محل حليتيم لبيع المجوهرات الغير ثمينة انموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن بغداد اسامة, محي الدين
dc.date.accessioned 2021-03-29T13:48:06Z
dc.date.available 2021-03-29T13:48:06Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17348
dc.description.abstract ملخص الدراسة: تهدف هذه الدراسة المعنونة بدور اإلشهار عبر الفايسبوك في زيادة ر بح المؤسسة االقتصادية إلى مدى تأثير اإلشهار االلكتروني على األفراد والزبائن وجلبهم، بحيث اتبعنا المنهج الوصفي اعتمادا على العينة العشوائية والتي قوامها 05 فردا من والية مستغانم الذين وزعنا عليهم استمارة استبيان، وقمنا بمقابلة مع مسؤول المحل التي توصلنا من خاللها إلى النتائج أهمها:  اإلشهار عبر الفايس بوك يزيد من الطلب والبيع.  لإلشهار دور كبير في التأثير على الجمهور.  اإلشهار عبر الفايس بوك يحفز على الشراء.  اإلشهار عبر الفايس بوك يحقق معظم أهداف المؤسسة االقتصادية.  تتمثل أهمية اإلشهار عبر الفايسبوك في الترويج للمنتجات وتسويقها وكسب رضى الزبائن. en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الاشهار؛الفيس بوك؛الفيسبوك؛الترويج الاشهاري؛الاشهار الالكتروني en_US
dc.title دور الاشهار عبر الفيس بوك في زيادة ربح المؤسسة الاقتصادية:محل حليتيم لبيع المجوهرات الغير ثمينة انموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte