Dépôt DSpace/Manakin

اتجاهات التلاميذ نحو المكونات الايجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات دراسة ميدانية على تلاميذ السنة ثانوي بولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عمار, ميلود
dc.contributor.author بن عروم, وافية
dc.contributor.author سيسبان, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2021-04-04T09:05:22Z
dc.date.available 2021-04-04T09:05:22Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17421
dc.description.abstract ج ملخص البحث هدفت الدراسة الحالية الى الكشف عن مستوى اتجاه التلاميذ السنة الثالثة ثانوي نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية بأبعادها في مادة الرياضيات ، وقد شملت عينة الدراسة )(10 تلاميذ يدرسون في السنة الثالثة ثانوي ، وقد تم التواصل معهم عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، معتمدة التواصل عن بعد )الاعتماد على الاستمارة الكترونية (، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي، أما أدوات الدراسة فتمثلت في مقياس المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات من إعداد الباحثة، كما اعتمدت الباحثة مجموعة من الأساليب الإحصائية للوصول الى نتائج تمكنها من الإجابة عن مختلف التساؤلات المطروحة ممثلة في المدى ، المتوسط الحسابي ، والنسبة المئوية. ولقد أسفرت نتائج الدراسة على: - مستوى اتجاه تلاميذ السنة الثالثة ثانوي نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات مرتفع. الكلمات المفتاحية: البيئة الصفية – المكونات الإيجابية للبيئة الصفية – الرياضيات – التعليم الثانوي. en_US
dc.title اتجاهات التلاميذ نحو المكونات الايجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات دراسة ميدانية على تلاميذ السنة ثانوي بولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte