Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
هسري, ضاوية حنان |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-06T08:37:47Z |
|
dc.date.available |
2021-04-06T08:37:47Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17472 |
|
dc.description.abstract |
ملخص:
يعتبر الاتصال عملية إنسانية واجتماعية و نفسية كما يمكن اعتباره عملية إدارية و ثقافية بالإضافة إلى أنه مجموعة من العمليات التفاعلية الأخرى، كيف لا؟ و الكل يمارس الاتصال في حياته اليومية ويستعمله في أداء أبسط الأعمال الروتينية و يتعدى ذلك إلى استعماله في المسائل الأكثر أهمية و تعقيدا في حياتنا.
لهذا فالكل منا يتناول الاتصال انطلاقا من فكره وقناعته وزاويته الذاتية خاصة به وعليه يمكننا أن نعتبر الاتصال هو العمود الفكري لأي مؤسسة اقتصادية مهما كان حجمها أو نوع نشاطها،كما يعتبر دليلا لتواصل المؤسسة الاقتصادية مع جماهيرها وهو انعكاس لمسؤوليتها الاجتماعية كما يهدف الاتصال إلى تشكيل الآراء وتكوين الانطباعات الذاتية و الجماعية و خلق السلوك الايجابي للأفراد و الجماعات و اتجاه المؤسسات الاقتصادية عن طريق بناء و صناعة العلامة التجارية للمؤسسة الاقتصادية مما يمكن تلك المؤسسات من تمرير رؤيتها ولمستها رسالتها الخاصة للجمهور الداخلي وخاصة لجمهورها الخارجي خصوصا أن العلامة التجارية تعتبر أحسن وسيلة للتعبير عن هوية الشركة وثقافتها وطموحها و فلسفتها. |
en_US |
dc.subject |
الاتصال،صناعة صورة المؤسسة،مركب الميثانول |
en_US |
dc.title |
دور الاتصال في صناعة صورة المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية لمركب الميثانول |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée