Dépôt DSpace/Manakin

مدى استخدام قاعدة moodle في جامعة مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شايب, عز الدين
dc.date.accessioned 2021-04-06T08:49:54Z
dc.date.available 2021-04-06T08:49:54Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17476
dc.description.abstract شكر و تقدٌر إهداء فهرس المحتوٌات فهرس الجداول ملخص الدراسة باللغة العربٌة ملخص الدراسة باللغة الإنجلٌزٌة مقدمة أ - ب الإطار المنهجً تحدٌد الموضوع 14 إشكالٌة الدراسة 14 أسئلة البحث 14 الفرضٌات 14 التبرٌر العام 15 التبرٌر الشخصً 15 التبرٌر المستوحى من الوسط 15 أهداف الدراسة 15 أهمٌة الدراسة 16 أسباب إختٌار الموضوع 16 أبعاد المشكل 16 تحدٌد المفاهٌم 16 منهج الدراسة 17 كلمات مفتاحٌة 17 تقنٌة استراتٌجٌة التحقق و الإستبٌان 17 مجتمع البحث 17 العٌنة 18-17 الإطار النظري الفصل الأول 24-20 المبحث الأول : تعرٌف تكنولوجٌا التعلٌم 21-20 المبحث الثانً : خصائص تكنولوجٌا 22 المبحث الثالث: معوقات إستخدام وسائل و تكنولوجٌا التعلٌم 23المبحث الرابع: حتمٌة إدخال التكنولوجٌا الحدٌثة و تقنٌات المعلومات 24 و الحواسٌب فً العملٌة التعلٌمٌة الفصل الثانً 27-25 المبحث الأول: التعلٌم الإلكترونً بٌن تعدد المفاهٌم و تطوٌر 25 مخرجات التعلٌم المبحث الثانً: من التعلٌم الحضوري إلى التعلٌم الإلكترونً 25 المبحث الثالث: التعلٌم عن بعد 26-25 المبحث الرابع: خصائص التعلٌم عن بعد 27 فصل الثالث 31-28 المبحث الأول: تصمٌم التعلٌم فً البٌئة الإلكترونٌة 28 المبحث الثانً: مفهوم علم التصمٌم و التعلٌم 28 المبحث الثالث: الموارد البشرٌة 29 المبحث الرابع: مهارات إدارة المقررات الإلكترونٌة من خلال 31-30 moodleنظام الإطار التطبٌقً عرض الجداول و النسب المئوٌة 82-33 عرض النتائج فً أعمدة بٌانٌة 82-33 الخاتمة 84 قائمة المراجع و المصادراٌّـٍخـ: en_US
dc.subject قاعدةmoodle،جامعة مستغانم en_US
dc.title مدى استخدام قاعدة moodle في جامعة مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte