Dépôt DSpace/Manakin
Recently added
Ouvrir une session
Accueil de DSpace
→
Institut d’Éducation Physique et Sportive
→
Département Éducation Physique et Sportive (EPS)
→
Recent submissions
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Département Éducation Physique et Sportive (EPS): Recent submissions
Voici les éléments 621-640 de 894
Page Précédente
Page suivante
تأثير داء السكري على المردود المهني لأساتذة التعليم التانوي: دراسة وصفية مسحية أجريت على بعض ثانويات مستغانم
بحري الصديق, عمر بوعيشة
(
2015-06
)
إصابات مفصل الكتف ومدى تأثيرها على الأداء المهاري للاعبي رفع الأثقال 17-20 سنة
زواوي علي, شارب اسعد المنشاوي
(
2015-06
)
إقتراح برنامج تدريس صحي لتحسين بعض عناصر اللياقة البدنية مرتبطة بالصحة والمحافظة على الوزن لدى الطالبات 19-23سنة : بحث تجريبي أجري على الطالبات بالإقامة الجامعية بوعيسي محمد 1500 سرير مستغانم-
بن عربية آسيا, شلغوم فتيحة
(
2015-06
)
دراسة مقارنة لعانصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة للذكور و الإناث للمرحلة الثانوية : بحث وصفي بالأسلوب المسحي أجري على تلاميذ ثانوية محمد بن أحمد عبد الغني مستغانم
بوشريط هشام, بوجلال حكيم
(
2015-06
)
مقارنة في سرعة الإستجابة السمعية البصرية بين التلميذات الرديئات الممارسات للتربية البدنية المدرسية وغير الممارسات
شليلي عبد الرحمن, بن حمامةش محمد
(
2015-06
)
الأتجاهات النفسية نحو الممارسة الرياضية لدى كبار السن 50-60 سنة: دراسة مسحية أجريت على عينة من كبار السن بلدية مناور بولاية معسكر
دلي هشام, قنون جمال
(
2015-06
)
دور ممارسة كرة القدم على القدرات الحسية الحركية : دراسة مقارنة بين قدماء لاعبي إتحاد بلعباس الممارسين و غير الممارسين (40-50) سنة
بلعالم كريم
(
2015-06
)
الأتجاهات النفسية نحو الممارسة الرياضية لدى كبار السن 50-60 سنة: دراسة مسحية أجريت على عينة من كبار السن بلدية مناور بولاية معسكر
دلي هشام, قنون جمال
(
2015-06
)
تحديد علاقة مؤشر كتلة الجسم بالتوازن الثابت: بحث مسحي أجري على عينة متطوعة من طالبات جامعة مستغانم
زغاري الحسين
(
2015-06
)
دراسة مقارنة في مستوى التوافق النفسي الإجتماعي لدى الرياضيين الممارسين لألعاب القوى و الممارسين للرياضات القتالية في الطور الثانوي (17-18) سنة : دراسة مسحية أجريت على بعض التلاميذ الممارسين لألعاب القوى والرياضات القتالية بأندية مستغانم و غليزان
زبير سفيان, موسى محمد الامين
(
2015-06
)
أسباب الإصابات الرياضية لدى طلبة معهد التربية البدنية و الرياضية بمستغانم: بحث مسحي أجري على طلبة السنة الثالثة تخصص كرة القدم
بن دغميش عبد الحليم, درغام يوسف
(
2015-06
)
دراسة مقارنة بين متناولي المنشطات و المتغذين طبيعيا في رياضة كمال الأجسام: دراسة تجريبية أجريت على بعض لاعبين النخبة لرياضة كمال الأحسام في الجزائر
بن مريم بشير, حمادو علي جمال عبد الناصر
(
2015-06
)
دراسة مقارنة لعناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لدى كبار السن 45-50 سنة: دراسة ميدانية بالمركب الأولمبي بالشلف
لعروسي عبد الغني، بن سنادة أسامة
(
2018-06
)
علاقة السمنة (أماكن تراكم الشحوم) بمستوى عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة
رحيم حياة، كوبري مريم
(
2018-06
)
أهمية ممارسة النشاط الترويحي الرياضي على الضغوطات النفسية لدى ممرضي الصحة العمومية
عامر نصر الدين، علاوية محمد
(
2018-06
)
دراسة مقارنة في التوافق النفسي بين الممارسي و غير الممارسين للنشاط الترويحي الرياضي لدى كبار السن
كنان أسامة
;
بوصافي طيب
(
I.E.P.S/Université de mostaganem
,
2019
)
دور النشاط الرياضي الترويحي في التخفيف من الضغوطات النفسية لدى تلاميذ الثانوية -17-19سنة
سعيداني سيف الله
;
جمعي يوسف
(
I.E.P.S/Université de mostaganem
,
2019
)
دور الآثار النفسية للإصابات الرياضية على أداء تلاميذ السنة الرابعة متوسط في حصة التربية البدنية والرياضية
قاسمي مراد
;
غفاري يونس
(
I.E.P.S/Université de mostaganem
,
2019
)
أثر منهاج التربية البدنية على التنشئة الاجتماعية لتلاميذ المرحلة المتوسطة مقارنة بتلاميذ المرحلة الثانوية
بوجلال عمر
;
رقيق يسعد مراد
(
I.E.P.S/Université de mostaganem
,
2019
)
الأنشطة الرياصية الترويحية ودورها في تحقيق التكيف الاجتماعي لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم
بوجمعي امحمد
;
سلطاني عدة
(
I.E.P.S/Université de mostaganem
,
2019
)
Voici les éléments 621-640 de 894
Page Précédente
Page suivante
Chercher dans le dépôt
Chercher dans le dépôt
Cette communauté
Parcourir
Tout DSpace
Communautés & Collections
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Cette communauté
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Mon compte
Ouvrir une session
S'inscrire