DSpace Repository

واقع التقويم في التعليم المتوسط في ضوء المقاربات بالكفاءات

Show simple item record

dc.contributor.author بحري, شهرزاد
dc.date.accessioned 2021-05-10T09:54:37Z
dc.date.available 2021-05-10T09:54:37Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17838
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة درجة تطبيق أساتذة التعليم المتوسط لأشكال التقويم المستمر، وأهم الصعوبات التي تعترضهم أثناء تطبيقه من وجهة نظر الأساتذة والمفتشين وكذا معرفة إذا كانت هناك فروق بين استجابات عينة الدراسة في تقويم درجة صعوبات تطبيق أساتذة التعليم المتوسط لأشكال التقويم المستمر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject العملية التربوية- المعلم- المتعلم- المنهاج- التعليم- التقويم بالمقاربة بالكفايات en_US
dc.title واقع التقويم في التعليم المتوسط في ضوء المقاربات بالكفاءات en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account