Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بحري, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2021-05-10T09:54:37Z |
|
dc.date.available |
2021-05-10T09:54:37Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17838 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة درجة تطبيق أساتذة التعليم المتوسط لأشكال التقويم المستمر، وأهم الصعوبات التي تعترضهم أثناء تطبيقه من وجهة نظر الأساتذة والمفتشين وكذا معرفة إذا كانت هناك فروق بين استجابات عينة الدراسة في تقويم درجة صعوبات تطبيق أساتذة التعليم المتوسط لأشكال التقويم المستمر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
العملية التربوية- المعلم- المتعلم- المنهاج- التعليم- التقويم بالمقاربة بالكفايات |
en_US |
dc.title |
واقع التقويم في التعليم المتوسط في ضوء المقاربات بالكفاءات |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée