DSpace Repository

أثر نشاط التعبير الكتابي في التحصيل اللغوي -سنة الخامسة أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author غالم, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2021-06-14T12:53:55Z
dc.date.available 2021-06-14T12:53:55Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17994
dc.description.abstract يشكل نشاط التعبير الكتابي مركز ثقل نشاطات اللغة العربية فيه تظهر الكفاءات وبواسطته يتحقق الإدماج الفعلي للمعارف والقدرات، وبه تتحقق وظيفة التواصل، لكن بعض التلاميذ يعانون ضعفا كبيرا فيه بسبب قلة التحكم في قواعد الإملاء والنحو والصرف وضعف القدرة المعجمية، لذا اعتنت المناهج التربوية الحديثة عناية كبيرة به، ومن خلال إحداث تغير نوعي في مناهج اللغة العربية من حيث طرق وأساليب تدريسه، كما غير كيفية تقديمه بتبني المقاربة النصية التي تهدف إلى اعتماد النصوص كمنطلق أساسي لتنمية مهارات التعبير الكتابي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التعبير الكتابي -التحصيل اللغوي -المقاربة بالأهداف en_US
dc.title أثر نشاط التعبير الكتابي في التحصيل اللغوي -سنة الخامسة أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account