Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
غالم, فاطمة الزهراء |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-14T12:53:55Z |
|
dc.date.available |
2021-06-14T12:53:55Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17994 |
|
dc.description.abstract |
يشكل نشاط التعبير الكتابي مركز ثقل نشاطات اللغة العربية فيه تظهر الكفاءات وبواسطته يتحقق الإدماج الفعلي للمعارف والقدرات، وبه تتحقق وظيفة التواصل، لكن بعض التلاميذ يعانون ضعفا كبيرا فيه بسبب قلة التحكم في قواعد الإملاء والنحو والصرف وضعف القدرة المعجمية، لذا اعتنت المناهج التربوية الحديثة عناية كبيرة به، ومن خلال إحداث تغير نوعي في مناهج اللغة العربية من حيث طرق وأساليب تدريسه، كما غير كيفية تقديمه بتبني المقاربة النصية التي تهدف إلى اعتماد النصوص كمنطلق أساسي لتنمية مهارات التعبير الكتابي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التعبير الكتابي -التحصيل اللغوي -المقاربة بالأهداف |
en_US |
dc.title |
أثر نشاط التعبير الكتابي في التحصيل اللغوي -سنة الخامسة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée