Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعسال, سميرة |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-14T12:58:07Z |
|
dc.date.available |
2021-06-14T12:58:07Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17995 |
|
dc.description.abstract |
تعد التعليمية الدراسة العلمية لطرق التدريس ، الإشكال مواقف التعليم التي يخضع لها المتعلم قصد بلوغ الأهداف المنشودة ، فالديداكتيك تنقسم بين الديداكتيك العام و الديداكتيك الأساسية و الديداكتيك الخاصة .
فالتعليمية تنحصر وفق مبادئ ، و منها ينبغي أن يساعد المدرس التلميذ و استخدام أنواع النشاط و اكتساب نوع من التفكير. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التعليمية- التعليم- المتعلم- التفكير- المدرس- الديداكتيك. |
en_US |
dc.title |
تعليمية النص الأدبي في ضوء معايير الإنسجام السنة الرابعة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée