DSpace Repository

تعليمية النص الأدبي في ضوء معايير الإنسجام السنة الرابعة أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author لعسال, سميرة
dc.date.accessioned 2021-06-14T12:58:07Z
dc.date.available 2021-06-14T12:58:07Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17995
dc.description.abstract تعد التعليمية الدراسة العلمية لطرق التدريس ، الإشكال مواقف التعليم التي يخضع لها المتعلم قصد بلوغ الأهداف المنشودة ، فالديداكتيك تنقسم بين الديداكتيك العام و الديداكتيك الأساسية و الديداكتيك الخاصة . فالتعليمية تنحصر وفق مبادئ ، و منها ينبغي أن يساعد المدرس التلميذ و استخدام أنواع النشاط و اكتساب نوع من التفكير. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التعليمية- التعليم- المتعلم- التفكير- المدرس- الديداكتيك. en_US
dc.title تعليمية النص الأدبي في ضوء معايير الإنسجام السنة الرابعة أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account