DSpace Repository

فاعلية تعليم القرآن الكريم في المساجد و الزوايا-دراسة ميدانية-

Show simple item record

dc.contributor.author علي شريف, نوال
dc.date.accessioned 2021-06-14T13:12:20Z
dc.date.available 2021-06-14T13:12:20Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17999
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة المعنونة : » فاعلية تعليم القرآن الكريم في المساجد والزوايا « إلى الكشف عن أثر القرآن الكريم في نمو و زيادة التحصيل اللغوي لدى متعليمه،كونه المصدر الأول للارتقاء بمستوى المتعلمين خاصة في المرحلة الابتدائية و المختلف المراحل التي تليها ،و على أن تلك المرحلة الركيزة الأساسية لبداية التعليم ،و باعتبار القرآن الكريم ممهدا لها و مادة أساسية و كلام المولى الذي يجب الأخذ به و تعلمه و حفظه بشتى الوسائل اذ متعلم القران الكريم يكتسب رصيدا لغويا و لسانا فصيحا يراعي فيه مختلف قواعد اللغة العربية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التعلّيم،القرآن الكريم،المساجد،الزوايا. en_US
dc.title فاعلية تعليم القرآن الكريم في المساجد و الزوايا-دراسة ميدانية- en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account