Dépôt DSpace/Manakin

طرق تعليم اللغة العربية في التعليم العام -جاسم محمود الحسون .حسن جعفر الخليفة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زياني, نوال
dc.date.accessioned 2021-06-17T08:44:11Z
dc.date.available 2021-06-17T08:44:11Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18052
dc.description.abstract تميزت العربية بمكانة خاصة و فريدة عن باقي اللغات الأخرى ، لذا عمد الباحثون على وضع اطر علمية و مناهج مستحدثة لتعليمها ، و رصد قواعدها و فروعها في التعليم العام ، هذا و قد اشتملت اللغة العربية على فروع عدة من بينها القراءة والتعبير و النحو و الإملاء و الخط و البلاغة والأدب و غيرها. إذ لكل فرع أو قسم مفهومه و خصائصه و أهدافه ، لأنه لا يوجد هناك بحث مؤطر إلا و خصص له هدف يسعى المعلم من خلاله رصد ظاهرة ما و على الرغم من استقلالية هذه الفروع و انفرادها ، إلا انه لا يجب أن تدرس بمعزل عن الفروع الأخرى ، أي يجب أن تتكامل فيما بينها لتؤدي وضيفة الفهم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject 1 / طرق ، 2 / تعليم، 3 / اللغة العربية ، 4 / التعليم العام، 5 / جاسم محمود الحسون 6/ حسن جعفر الخليفة . en_US
dc.title طرق تعليم اللغة العربية في التعليم العام -جاسم محمود الحسون .حسن جعفر الخليفة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte