Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زياني, نوال |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-17T08:44:11Z |
|
dc.date.available |
2021-06-17T08:44:11Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18052 |
|
dc.description.abstract |
تميزت العربية بمكانة خاصة و فريدة عن باقي اللغات الأخرى ، لذا عمد الباحثون على وضع اطر علمية و مناهج مستحدثة لتعليمها ، و رصد قواعدها و فروعها في التعليم العام ، هذا و قد اشتملت اللغة العربية على فروع عدة من بينها القراءة والتعبير و النحو و الإملاء و الخط و البلاغة والأدب و غيرها. إذ لكل فرع أو قسم مفهومه و خصائصه و أهدافه ، لأنه لا يوجد هناك بحث مؤطر إلا و خصص له هدف يسعى المعلم من خلاله رصد ظاهرة ما و على الرغم من استقلالية هذه الفروع و انفرادها ، إلا انه لا يجب أن تدرس بمعزل عن الفروع الأخرى ، أي يجب أن تتكامل فيما بينها لتؤدي وضيفة الفهم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
1 / طرق ، 2 / تعليم، 3 / اللغة العربية ، 4 / التعليم العام، 5 / جاسم محمود الحسون 6/ حسن جعفر الخليفة . |
en_US |
dc.title |
طرق تعليم اللغة العربية في التعليم العام -جاسم محمود الحسون .حسن جعفر الخليفة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée