Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلمختار, إسمهان |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-19T09:09:30Z |
|
dc.date.available |
2021-07-19T09:09:30Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18360 |
|
dc.description.abstract |
إن الاختبارات اللغوية تؤديل دورا هاما في التحصيل المعرفي لدى المتعلم,فهي إجراء تنظيمي ووسيلة لقياس مدى التحصيل المعرفي للمتعلم,وتستخدم الاختبارات مجموعة من الأسئلة وهذا من أجل التأكد من أن المتعلم قد استوعب المادة التعليمية بشكل جيد.
كما للاختبارات اللغوية أسس تعتمد عليها في تصنيفها ومن بين هذه الأسس نذكر طبيعة التنفيذية للاختبارات,أن أن تصنيف الاختبارات خاضع لطريقة استعمالها ,فالاختبار الذي يستعمل فيه الورقة والقلم ويكتب على أساس مقال نطلق عليه الاختبارات المقالية,كما أن لهدف الاختبار دورا في تصنيف الاختبارات اللغوية,فقد يكون الهدف من الاختبارات التقويم تحصيل المتعلمين وقد يكون هدفه التشخيص وقد يكون هدفه التشخيص وقد يكون هدفه علاجي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الاختبارات اللغوية ,الاختبار,التعليم,التعلم, محمد علي الخولي. |
en_US |
dc.title |
دراسة كتاب " الاختبارات اللغوية" لمحمد علي الخولي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée