Résumé:
ومن هنا نستخلاص في هذه الموضوع نجد ، ان مختلف المتغيرات المتعلقة التسويق الالكتروني في المؤسسة الاقتصادية
الدور الكبير الذي يلعبه التسويق الالكتروني في ترويج مبيعات مؤسسة الاقتصادية , ذلك في ظل المنافسة القائمة بين المؤسسات في
سوق ، وجدنا أنها اعتمدت على عملية التسويق الالكتروني كاسلوب فعال في زيادة نسبة مبيعاتها لكسب أكبر حصة سوقية ممكنة
و تحقيق ميزة تنافسية باعتباره عنصر مهم لأنه مكمل لعناصر التسويق التقليدي و امتداد له بطريقة مستحدثة .حيث أنه يساهم
بشكل كبير في توزيع و ترویج مختلف الخدمات و المنتجات و القيام بعمليات البيع و الشراء، و تخفيض التكاليف ، كذلك إقامة
علاقات قوية مع الزبائن و المحافظة عليها