Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حسيني, عبد الرحيم |
|
dc.contributor.author |
جمعاوي, عبد الله |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-04T08:48:06Z |
|
dc.date.available |
2021-10-04T08:48:06Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18910 |
|
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة:
إن زيادة سرعة انتشار الانترنت أدت إلى زيادة الاعتماد عليها في شتى المجالات والميادين، قد
أحبرت الشركات على التكيف معها والعمل بها لتفعيل خدمتها وزيادة ربحيتها من خلال الانتقال
من الدفع التقليدي إلى الدفع الالكتروني بهدف كسب فلسفة حديثة في تسيير المؤسسة وكذا
الوصول إلى اکبر شريحة ممكنة من الزبائن. فالدفع الالكتروني يمثل الاستخدام الأمثل للتقنيات
الرقمية لتحسين سمعة وأداء المنظمات ككل، وقد استطاع خلال السنوات القليلة الماضية أن
يقفز بمجمل الجهود والأعمال التسويقية وبمختلف الأنشطة التي تتماشى مع العصر الحالي
ومتغيراته وذلك بالاستعانة بمختلف الأدوات والوسائل المتطورة والتكنولوجيا الحديثة لتنفيذ
العمليات والأنشطة التسويقية عبر مختلف الوسائل والاستراتيجيات المتبعة فالدفع الالكتروني
الجيد يسعى إلى تحسين علاقة المؤسسة بجمهورها برسمه لصورة حسنة عنها لقاء تقديمه
لخدمات ومنتجات ذات جودة ومصداقية، فالصورة الحصنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة
وتضمن وفاء الزبون لعلامتها، كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات
المنافية.
الكلمات المفتاحية:
الفعالية.
الدفع الالكتروني.
السمعة.
المؤسسة.
التكنولوجيا. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الدفع الالكتروني-سمعة المؤسسة-مؤسسة سونلغاز بشار |
en_US |
dc.title |
الدفع الالكتروني ودوره في تحسين سمعة المؤسسة دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز بشار |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée