Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عدة, لقمان |
|
dc.contributor.author |
بن دعماش, هشام |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-06T13:18:39Z |
|
dc.date.available |
2021-10-06T13:18:39Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19068 |
|
dc.description.abstract |
الملخص
من خلال حصة خذ راحتك وتطرقنا لموضوع صناعة المحتوى الاعلامي حاولنا قدر المستطاع بذل مجهود في تنوير الرأي العام واكتشفنا حجم حجم المتابعة الرهيب والمذهل نتيجه قراءتنا لعده تعاليق تخص الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي لانها تعطيهم فرصة للرد و المشاركة والنقد وهذا ما يغيب عن وسائل الاعلام .
وايضا اعتماد عده وسائل اعلاميه على مصادر من هذه المواقع اضافة الى متابعه الحياة الشخصية لصناع المحتوى وبروزهم على مستوى التلفزيون وحضورهم في عده افلام ومسلسلات والاستثمار في شهرتهم.
كما ان صانع المحتوى بمقدوره ان يصبح شخصية دعائية اشهاريه وهذا مكسب مادي جد مهم ٫اكتشفنا ايضا من خلال تحضير هذا العمل ان تقديم المحتوى يجعل منك باحثا وشاهدا وايضا مؤثرا العمل الميداني يتطلب التركيز والجاهزيه النفسيه والصبر.
خلاصة العمل عالجنا موضوعنا باسلوب صانع محتوى اي ما تحصلنا عليه في ما يخص بحثنا في هذا الموضوع عن كيفية واهداف صناعه المحتوى هو فعلا ما طبقناه في عملنا نعم بقوالب فنية اعلامية نتكلم عن النمط لكن بفكر وتقنيات وجوده صانعي محتوى. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
المحتوى الاعلامي-صناعة المحتوى الاعلامي |
en_US |
dc.title |
صناعة المحتوى الاعلامي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée