Dépôt DSpace/Manakin

صناعة المحتوى الاعلامي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عدة, لقمان
dc.contributor.author بن دعماش, هشام
dc.date.accessioned 2021-10-06T13:18:39Z
dc.date.available 2021-10-06T13:18:39Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19068
dc.description.abstract الملخص من خلال حصة خذ راحتك وتطرقنا لموضوع صناعة المحتوى الاعلامي حاولنا قدر المستطاع بذل مجهود في تنوير الرأي العام واكتشفنا حجم حجم المتابعة الرهيب والمذهل نتيجه قراءتنا لعده تعاليق تخص الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي لانها تعطيهم فرصة للرد و المشاركة والنقد وهذا ما يغيب عن وسائل الاعلام . وايضا اعتماد عده وسائل اعلاميه على مصادر من هذه المواقع اضافة الى متابعه الحياة الشخصية لصناع المحتوى وبروزهم على مستوى التلفزيون وحضورهم في عده افلام ومسلسلات والاستثمار في شهرتهم. كما ان صانع المحتوى بمقدوره ان يصبح شخصية دعائية اشهاريه وهذا مكسب مادي جد مهم ٫اكتشفنا ايضا من خلال تحضير هذا العمل ان تقديم المحتوى يجعل منك باحثا وشاهدا وايضا مؤثرا العمل الميداني يتطلب التركيز والجاهزيه النفسيه والصبر. خلاصة العمل عالجنا موضوعنا باسلوب صانع محتوى اي ما تحصلنا عليه في ما يخص بحثنا في هذا الموضوع عن كيفية واهداف صناعه المحتوى هو فعلا ما طبقناه في عملنا نعم بقوالب فنية اعلامية نتكلم عن النمط لكن بفكر وتقنيات وجوده صانعي محتوى. en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject المحتوى الاعلامي-صناعة المحتوى الاعلامي en_US
dc.title صناعة المحتوى الاعلامي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte