Dépôt DSpace/Manakin

دور صفحات التواصل الاجتماعي في اقناع المراة بالشراء دراسة ميدانية على عينة من النساء المنتتميات لصفحة اناييس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حراث, اكرام
dc.contributor.author سي مرابط, سهام
dc.date.accessioned 2021-10-10T08:21:15Z
dc.date.available 2021-10-10T08:21:15Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19085
dc.description.abstract الملخص: في ظل تطور التكنولوجيا الحديثة في الوقت الراهن في مختلف مجالات الحياة و خاصة في المجالات التسويقية مما أدت إلى جراء عدة أبحاث مختلفة , و باعتبار المرأة شريحة مهمة من المستهلكين للمؤسسات و قد ارتكزت إشكالية دراستنا على دور صفحات التواصل الاجتماعي في إقناع المرأة بالشراء و من اجل تحقيق أهداف هذه الدراسة استخدمنا منهج المسح بالعينة التي شملت متابعي صفحة اناييس لبيع مستلزمات التجميل فبلغ عدد مفردات عينة الدراسة 70 زبونة حيث انطلقنا من الإطار المنهجي باستخدام استمارة الاستبيان قمنا بتوزيعها على زبائن المحل , بعد ذلك جاء الإطار النظري الذي تناولنا فيه فصلين قد تضمنت المادة العلمية للدراسة ثم الإطار التطبيقي الذي يمثل الجانب الميداني للدراسة . و في الأخير توصلنا إلى نتائج أهمها ما يلي : هناك تأثير ايجابي لصفحة المحل على مرور المرأة بمراحل لتخاذها القرار الشراء. 1. للمعاملة مع الزبون سواء داخل المحل أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي دور فعال في عملية اتخاذ القرار الشرائي. 2. حرص المرأة بانتظام على متابعة كل ما ينشر عبر الصفحة من اجل التعرف على كل ما هو جديد. الكلمات مفتاحية: صفحات , تواصل اجتماعي , التسويق , السلوك الشرائي , المرأة . en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject صفحات التواصل الاجتماعي-اقناع المراة بالشراء en_US
dc.title دور صفحات التواصل الاجتماعي في اقناع المراة بالشراء دراسة ميدانية على عينة من النساء المنتتميات لصفحة اناييس en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte