Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوسعادة, صابرينة |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-10T08:36:47Z |
|
dc.date.available |
2021-10-10T08:36:47Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19090 |
|
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة:
تناولت دراستنا موضوع فاعلية تقنية الاستًخاء في برستُ بؾرى الكلبـ لدى الطفل ابؼتأتئ
استخدمنا في ىذه الدراسة ابؼنهج الوصفي أسلوب دراسة ابغالة لتكوف عينة دراسة ابغالة لتكوف عينة
دراستنا حالة واحدة لطفل يبلغ من العمر 11سنة متمدرس بالسنة الثالثة ابتدائي ولا يعالش أي
اضطراب آخر ىدفت دراستنا بؼعرفة فعالية تقنية الاستًخاء في برستُ بؾرى الكلبـ لدى الطفل ابؼتأتي
استخدمنا في ىذه الدراسة ابؼنهج الوصفي أسلوب دراسة ابغالة لتكوف عينة دراستنا حالة واحدة
استعملنا اختبار Françoise-Estienneوتقنية الاستًخاء بأعتُ مفتوحة ؿ Françoi –Le huche
أسفرت نتائج دراستنا لوجود فعالية لتقنية الاستًخاء في برستُ بؾرى الكلبـ لدى الطفل ابؼتأتيء . |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الاسترخاء-مجرى الكلام-الطفل المتأتي |
en_US |
dc.title |
فاعلية تقنية الاسترخاء في تحسين مجرى الكلام لدى الطفل المتأتي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée