Dépôt DSpace/Manakin

فعالية التسويق الالكتروني في الترويج للمنتجات دراسة في اهمية التحليل الرباعي محل حليتيم لبيع المجوهرات الغير الثمينة كنموذج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عباس, حنان
dc.contributor.author بارودة, رتيبة
dc.date.accessioned 2021-10-10T09:00:24Z
dc.date.available 2021-10-10T09:00:24Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19098
dc.description.abstract Keywords ملخص الدراسة : تمحورت إشكالية بحثنا حول فعالية التسويق الإلكتروني في الترويج للمنتجات دراسة في أهمية التحليل الرباعي SWOT من خلال طرح عدة تساؤلات فرعية للوصول إلى نتائج بالإجابة عنها حيث تطرقنا ,في دراستنا إلى جانبين جانب خاص بالتسويق الإلكتروني دراسة ماهية التسويق ، و التسويق الإلكتروني (مفهومه –أهميته _ عناصره وكيفية إستخدامه في الترويج للمنتجات).كم أدرجنا فعالياته بذكر( مزاياه و عيوبه و التحديات المتاحة في التسويق للمنتجات , ومصفوفة تسويق المنتج عبر الأنترنت ), أما الجانب الثاني فقد شمل التحليل الرباعي , SWOT أدرج فيه (مفهومه _نشأته _مجالات إستخدامه وعناصره الأساسية_فوائده و أهميته)إضافة إلى علاقته برؤية ورسالة المنظمة ثم تحليل عوامل البيئتين الداخلية و الخارجية ,و في الأخير الغاية من إستخدامه محاولين بذلك إسقاط ما جاء به الإطار النظري على الإطار التطبيقي المتمثل في الدراسة الميدانية لمحل حلتيم لبيع المجوهرات الغير الثمينة ,الذي مكننا في التعمق في الموضوع و الخروج بمجموعة من النتائج. الكلمات المفتاحية : الفعالية _ التسويق الإلكتروني _الترويج _ المنتج _ التحليل الرباعي swot. Le problème de notre recherche centrée sur l'efficacité du e-marketing , dans la promotion des produits, une étude sur l'importance de l'analyse SWOT en posant plusieurs sous-questions pour, atteindre les résultats d'y répondre.Dans son étude, nous avons discuté de Janine Galeb, pour e- marketing, étudier ce qu'est le marketing et l'e-marketing (son concept, son importance, ses éléments et comment son utilisation dans la promotion des produits) combien nous avons inclus ses activités dans Banner (ses miroirs et défauts qui sont disponibles dans la commercialisation des produits et la matrice de commercialisation du produit via Internet). L'organisation analyse ensuite les facteurs de l'environnement interne et externe, et enfin la finalité de son utilisation, en essayant de faire tomber le cadre théorique sur le cadre pratique représenté dans l'étude de terrain de Hakim boutique de vente de bijoux non précieux, ce qui nous a permis d'approfondir le sujet et d'aboutir à un ensemble de résultats en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject التسويق الالكتروني-الترويج للمنتجات-التحليل اتلرباعي-المجوهرات en_US
dc.title فعالية التسويق الالكتروني في الترويج للمنتجات دراسة في اهمية التحليل الرباعي محل حليتيم لبيع المجوهرات الغير الثمينة كنموذج en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte