Dépôt DSpace/Manakin

اتجاهات الطلبة نحو التعليم عن بعد اثناء جائحة كورونا-دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة عبد الحميد بن باديس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عياد, محمد
dc.contributor.author بن احمد, جمال
dc.date.accessioned 2021-10-10T10:12:52Z
dc.date.available 2021-10-10T10:12:52Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19116
dc.description.abstract ملخص ان السياحة في الجزائر بشكل عام والسياحة الصحراوية بشكل خاص، ل تم حقق بعد الأهداف المرجوة ، ولم تصل بعد إلى المستوى المطلوب الذي يتناسب مع إمكانيات الجزائر والمقومات السياحية لصحراوية ا التي صنفت من أجمل صحاري العالم ، والتي يمكن أن تؤهلها لتصبح وجهة سياحية مرغوبة ومفضلة للسياح، لأن امتلاك المقومات السياحي ة المتميزة وحده لا يكفي لتنشيط حركة السياحة و تحريك رغبة السائحين واستقطابهم، ما لم يكونوا مطلعين على هذه المقومات ويتطلعون لمعرفة المزيد عنها . وهنا تبرز الحاجة إلى الترويج لما يشكله من أهمية قصوى في تسويق المنتج السياحي من خلال ما يوفره من معلومات حديثة بأساليب متنوعة تساعد على الكشف عن الكنوز التي تزخر به ا المناطق الصحراوية ونقل صورتها الحقيقية، والتعريف بمقوماتها السياحية النادرة، التي تحتاج فقط إلى قدر من العناية والترويج لتصبح قطبا سياحيا عالميا يجذب السياح من مختلف بقاع العالم . . الكلمات المفتاحية: السياحة الصحراوية، الترويج السياحي، تنمية القطاع السياحي، المقومات السياحية. Résumé En Algérie le tourisme en général et le tourisme saharien en particulier n’ a encore atteint ni le niveau escompte ni les objectifs visés au vu du potentiel existant, et potentialités touristiques saharienne qui ont lui permis d‘être classe parmi les déserts les plus beaux du monde, ce qui donc le prédestine a devenir une destination touristique attractive et une préférence pour les touristes, parce que la possession d'infrastructure touristique original seul n'est pas assez pour promouvoir le secteur touristique, motiver les touristes et l'attraction du nombre le plus grand d'entre eux, à moins qu'ils connaissent ces potentialités de la, s’impose le besoin impérieux de promouvoir un marketing pour proposer un produit touristique de qualité par une information multiforme et savamment étudiée, ce qui permettra plus d’attraction et la découverte des trésors classes au patrimoine mondial que recèlent les régions sahariennes et qui reflètent l’image réelle des potentialités du tourisme saharien .ce riche patrimoine ne nécessite en fait qu’un tant soit peu d’intérêt et de publicité pour devenir un pôle et une destination touristique des plus prisées au niveau mondial. Les mots clés: Tourisme saharien-promotion touristique développement du secteur touristique- potentialités touristique en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject التعليم عن بعد-جائحة كورونا-الطلبة en_US
dc.title اتجاهات الطلبة نحو التعليم عن بعد اثناء جائحة كورونا-دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة عبد الحميد بن باديس en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte