Dépôt DSpace/Manakin

اثر التعليم عن بعد الطلبة الجامعيين في ظل جائحة كورونا ميدانية في اوساط طلبة علوم الاعلام والاتصال بجامعة عبد الحميد بن باديس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author هدي, كريمة
dc.date.accessioned 2021-10-11T10:10:49Z
dc.date.available 2021-10-11T10:10:49Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19157
dc.description.abstract يأتي هذا البحث الموسوم بالتعليم عن بعد إثر جائحة كورونا و أثره على طلبة إعلام و إتصال لمعرفة أثر تفشي فيروس كورونا المستجد على النظم التعليمية ، مما أدى إلى إغلاق بالكامل للمدارس و الجامعات و الكليات ، فقد أوصت معظم الدول بإستخدام لبرامج التعليم عن بعد و التطبيقات و المنصات التعليمية التي يمكن للمؤسسات التعليمية و الأساتذة إستخدامها للوصول إلى متعلمين عن بعد ، و الحد من إنقطاع التعليم و يعتمد التعليم عن بعد على مدى تطور تكنولوجيا الإعلام و الإتصالات ، كما تتطرقت الدراسة لمزايا و عيوب التعليم عن بعد . RéSUMé : Cette recherche ,étiquetée avec l’enseigment à distance , intervient après la pandémie de corona et son impact sur les étudiants en sciences des médias etde la communication , pour connaitre l’impact de l’épidémie du nouveau virus corona sur les systèmes éducatifs, qui a conduit à la fermeture complète des écoles et des universités . Permettre aux établissement s d’enseignement et aux professeurs et les utiliser pour atteindre les apprenants à distance et réduire les interruptions d’enseignement . L’enseignement à distance dépend de l’ampleur du développement des technologies de l’information et de la communication . L’étude aborde également les avantages et les inconvénients de l’enseignement à distance. en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject التعليم عن بعد-الطلبة الجامعيين-جائحة كورونا en_US
dc.title اثر التعليم عن بعد الطلبة الجامعيين في ظل جائحة كورونا ميدانية في اوساط طلبة علوم الاعلام والاتصال بجامعة عبد الحميد بن باديس en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte