Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محمد, بودية |
|
dc.date.accessioned |
2021-11-17T11:27:51Z |
|
dc.date.available |
2021-11-17T11:27:51Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19537 |
|
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة:
نظرا للدور الفعال الذي يلعبه الاتصال في تحسين صورة المؤسسات وخاصة الخدماتية منها، فقد انصب
اهتمام الباحثين على الأثر الدي يتركه على أداء هده المؤسسات وفي تحقيق أهدافها. و كدا الدور الدي يلعبه
المؤسسة وأقسامه من منطلق هده الاتصال داخل المؤسسة في الربط والتنسيق والانسجام بين مختلف هيئات
الدراسة توجهنا للكشف عن الاتصال وطريقة التواصل ما بين المؤسسة والزبون ودوره في تكوين صورة حسنة
عن المؤسسة الخدماتية؛ وقدم من خلال منهج دراسة حالة وأداة أساسية هي الإستبيان لجمع المعلومات أكثر
البريدية جنين بورزقوكدا الملاحظة كأداة ثانوية في الوح ولمعالجة الإشكالية إفترضنا أن –النعامة -دة
الاتصال يعتبر العمود الفقري للمؤسسة. وعملية أساسية لتحقيق أهدافها. وأملنا في التعمق الكبير في
ئمين بالاتصال على الفعالية الموضوع كانت أهدافنا دراستنا كالأتي: مدى تأثير الفروق الفردية بين القا
يرورة الاتصال وطريقة التواصل بالمؤسسة الخدماتية بجنين الخدماتية داخل المؤسسة والتعرف على كيفية س
بوزرق وبعد جمع المعلومات الميدانية وتحليلها توصلنا إلى أن للاتصال ووسائله أهمية واضحة داخل
زة أساسية وعنصر مهم –النعامة –مؤسسة بريد جنين بورزق لسير أي نشاط داخلها؛ حيث أنه يعتبر ركي |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الاتصال-المؤسسة-الزبون-طريقة التواصل |
en_US |
dc.subject |
الاتصال-طريقة التواصل-المؤسسة-الزبون |
en_US |
dc.title |
الاتصال وطريقة التواصل مابين المؤسسة والزبون دراسة ميدانية بريد والمواصلات مكتب بريد جنين بورزق قريوي محمد النعامة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée