Dépôt DSpace/Manakin

اتجاهات أساتذة كلية العلوم الاجتماعية بجامعة مستغانم نحو التعليم الالكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author درقاوي حنان
dc.contributor.author شيقر سهيلة
dc.date.accessioned 2022-09-13T09:16:09Z
dc.date.available 2022-09-13T09:16:09Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21217
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات أساتذة التعليم العالي نحو التعليم الالكتروني في ظل جائحة كورونا، وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي كما تم استخدام استمارة الاستبيان لجمع البيانات ،حيث وزعت على عينة من أساتذة كلية العلوم الاجتماعية بجامعة مستغانم مكونة من 33مفردة وعولجت إحصائيا باستخدام برنامج SPSS. وقد توصلت الدراسة إلى النتائج التالية: اتجاهات الأساتذة نحو التعليم العالي كانت إيجابية. كما نستنتج ان المنصات التعليمية الالكترونية تكمل التعليم الحضوري وليست بديلة عنه الكلمات المفتاحية : اتجاهات أساتذة التعليم العالي - المنهج الوصفي - التعليم الالكتروني - جائحة كورونا – عينة . Summary : This study aims to know the attitudes of higher education teachers towards e-learning in light of the Corona pandemic, and the descriptive approach was relied on, and a questionnaire form was used to collect data, as it was distributed to a sample of professors of the Faculty of Social Sciences at the University of Mostaganem consisting of 33 individuals and was treated statistically using the SPSS program. . The study reached the following results: - Attitudes of professors towards higher education were positive. We also conclude that electronic educational platforms complement, not replace, physical education key words : Attitudes of higher education teachers - descriptive curriculum - e-learning - corona pandemic - sample en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject اتجاهات أساتذة التعليم العالي - المنهج الوصفي - التعليم الالكتروني - جائحة كورونا – عينة . en_US
dc.title اتجاهات أساتذة كلية العلوم الاجتماعية بجامعة مستغانم نحو التعليم الالكتروني en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte