Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دوارة العربي |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-13T13:50:31Z |
|
dc.date.available |
2022-09-13T13:50:31Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21250 |
|
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة:
تناولت هذه الدراسة موضوع تأثير اإلشهار على سلوك الشباب الجزائري، دراسة ميدانية على
عينة من شباب بلدية الصور- والية مستغانم، وجاء اختيار هذا الموضوع في حد ذاته
ألهميته واعتباره من المواضيع المصيرية بالنسبة لشباب و لوسائل اإلعالم، حيث عالجناه
من الناحية السلوكية ذلك أن اإلشهار له غرض واضح هو الترويج للسلع والخدمات بغية
خلق حس استهالكي جديد لدى األفراد والمجتمعات مع السعي الملح لزيادة االستهالك
لديهم، وللدراسة أهداف تقصي أبواب جديدة من المعرفة ذات الصلة بموضوعنا من خالل
الدراسة النظرية والتطبيقية، وفي هذا الموضوع حاولنا ابراز مكانة اإلشهار في وسائل ودوره
في توجيه األفكار واآلراء التي يتبناها الشباب، وقد اعتمدنا منهج الدراسات الوصفية و الذي
ساعدنا على الجمع والتحليل وااللمام بمختلف جوانب الموضوع باالستخدام
أداة المقابلة والمالحظة وتوصلنا الى أن االشهار وسيلة تأثير في سلوك الشباب واالفراد وهو
يسيطر على مختلف المجاالت في مجتمعنا بغير سلوكه االستهالكي، وبخلق له رغبة كبيرة
في ذلك. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الاشهار-الشباب-الجزائر |
en_US |
dc.title |
تاثير الإشهار على سلوك الشباب الجزائري |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من شباب بلدية السور -مستغانم- |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée