Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوبكر حياة |
|
dc.contributor.author |
دلمي فاطمة الزهرة |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-14T09:23:17Z |
|
dc.date.available |
2022-09-14T09:23:17Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21310 |
|
dc.description.abstract |
ملخص:
لقد حولنا من خلال دراستنا تسلیط الضوء على واقع العلاقات العامة في تسییر إدارة
الأزمات داخل المؤسسة الخدماتیة البریدیة بولایة مستغانم كنموذج، حیث تھدف ھذه
الدراسة إلى التعرف على واقع العلاقات العامة في مواجھتھا للأزمة داخل المؤسسة، وقد
اعتمدنا في ھذه على المنھج المسحي، لوصفي باختیار القصدیة التي تمثلت في موظفین
المؤسسة واختیار العینة العرضیة تمثلت في الجمھور الخارجي بتركیز على أداة المقابلة.
توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج وھیكالآتي:
-تعمل العلاقات العامة على مواجھة الأزمة وتحسین صورة المؤسسة.
-الكلمات المفتاحیة: واقع- العلاقات العامة- الأزمة - إدارة الأزمات. -تقوم العلاقات العامة بوضع استراتیجیات لتخلص من الأزمة. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
واقع- العلاقات العامة- الأزمة - إدارة الأزمات |
en_US |
dc.title |
واقع العلاقات العامة في تسيير إدارة الازمات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمؤسسة البريد بولاية مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée