Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ماحي, نسرين |
|
dc.contributor.author |
معمري, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-19T08:51:25Z |
|
dc.date.available |
2022-09-19T08:51:25Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21342 |
|
dc.description.abstract |
شهد الق ارن العشرين في عقوده الثالثة األخيرة تطو ار على مستوى المصطلحات من الجانب
ا الكثير من الباحثين لهذا الجانب وكذلك اإلعالمي.
ً
ّخر
اإلتصالي التي اهتم بها مؤ
اخترنا مصطلح العالقات العامة كنموذج لما يحمله من اختالفات وآراء مكملة لبعضها
البعض من طرف الباحثين العتبارها ظاهرة اجتماعية قديمة، ا من حين إلى حين
ً
ر
ّ
ازدادت تطو ،
مواكب ر اإلعالم والساحة اإلعالمية وت ازيد النشاطات االجتماعية بين األف ارد
ّ
ه تطو ، وهذا ا ر
ّ
لتطو
هو ما كان سببا في كسبها اهتماما زائدا وعناية كبيرة عكس المفاهيم المشابهة لها، مما جعلها
نطاقه استخ
ّ
تتحول من ظاهرة اجتماعية مهنية خاصة داخل اإلدارة الحديثة المعاصرة ويعد دامها
من مؤسسة عامة وخاصة إلى مؤسسة صناعية خدماتية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée