Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ماحي, نسرين
dc.contributor.author معمري, شهرزاد
dc.date.accessioned 2022-09-19T08:51:25Z
dc.date.available 2022-09-19T08:51:25Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21342
dc.description.abstract شهد الق ارن العشرين في عقوده الثالثة األخيرة تطو ار على مستوى المصطلحات من الجانب ا الكثير من الباحثين لهذا الجانب وكذلك اإلعالمي. ً ّخر اإلتصالي التي اهتم بها مؤ اخترنا مصطلح العالقات العامة كنموذج لما يحمله من اختالفات وآراء مكملة لبعضها البعض من طرف الباحثين العتبارها ظاهرة اجتماعية قديمة، ا من حين إلى حين ً ر ّ ازدادت تطو ، مواكب ر اإلعالم والساحة اإلعالمية وت ازيد النشاطات االجتماعية بين األف ارد ّ ه تطو ، وهذا ا ر ّ لتطو هو ما كان سببا في كسبها اهتماما زائدا وعناية كبيرة عكس المفاهيم المشابهة لها، مما جعلها نطاقه استخ ّ تتحول من ظاهرة اجتماعية مهنية خاصة داخل اإلدارة الحديثة المعاصرة ويعد دامها من مؤسسة عامة وخاصة إلى مؤسسة صناعية خدماتية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte