Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية لدى جمهورها الخارجي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غربي, فاطمة
dc.contributor.author حميتي, فايزة
dc.date.accessioned 2022-09-21T10:09:03Z
dc.date.available 2022-09-21T10:09:03Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21380
dc.description.abstract تناكلت دراستنا دكر العالقات العامة في تحسيف صكرة المؤسسة السياحية مؤسسة مكستاالند كنمكذج كقد اعتمدنا عمى المنيج الكصفي التحميمي باختيار عينة غير احتمالية عرضية )بالصدفة( كالتي تمثمت في الجميكر الخارجي لمؤسسة مكستاالند مركزيف عمى االستبياف كأداة لمدراسة كالمقابمة مع الجميكر الداخمي )العماؿ(. تكصمت ىذه الدراسة إلى مجمكعة مف النتائج نذكر مف بينيا: _ ارس العالقات العامة في مؤسسة مكستاالند مف طرؼ المكتب المكمف باالتصاؿ َ ُم ت كالمكتب المكمف بالمكارد البشرية بدرجة كبيرة. _تعمل مؤسسة مكستاالند عمى بناء صكرتيا المرغكبة عف طريق تدارؾ نقاط القكة كالضعف في الصكرة الحالية لممنظمة كالتخطيط ككضع برامج كأفكار لنقل صكرة حسنة عف المؤسسة كتكطيد عالقتيا مع جماىيرىا. الكم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title دور العلاقات في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية لدى جمهورها الخارجي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte