Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
غربي, فاطمة |
|
dc.contributor.author |
حميتي, فايزة |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-21T10:09:03Z |
|
dc.date.available |
2022-09-21T10:09:03Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21380 |
|
dc.description.abstract |
تناكلت دراستنا دكر العالقات العامة في تحسيف صكرة المؤسسة السياحية مؤسسة
مكستاالند كنمكذج كقد اعتمدنا عمى المنيج الكصفي التحميمي باختيار عينة غير احتمالية
عرضية )بالصدفة( كالتي تمثمت في الجميكر الخارجي لمؤسسة مكستاالند مركزيف عمى
االستبياف كأداة لمدراسة كالمقابمة مع الجميكر الداخمي )العماؿ(.
تكصمت ىذه الدراسة إلى مجمكعة مف النتائج نذكر مف بينيا:
_ ارس العالقات العامة في مؤسسة مكستاالند مف طرؼ المكتب المكمف باالتصاؿ
َ
ُم
ت
كالمكتب المكمف بالمكارد البشرية بدرجة كبيرة.
_تعمل مؤسسة مكستاالند عمى بناء صكرتيا المرغكبة عف طريق تدارؾ نقاط القكة
كالضعف في الصكرة الحالية لممنظمة كالتخطيط ككضع برامج كأفكار لنقل صكرة حسنة
عف المؤسسة كتكطيد عالقتيا مع جماىيرىا.
الكم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
دور العلاقات في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية لدى جمهورها الخارجي |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée