Dépôt DSpace/Manakin

الاشهار والفكاهة في منصة التيك توك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عكرمي, العرومي
dc.contributor.author يسعد, خالد
dc.date.accessioned 2022-09-21T10:14:27Z
dc.date.available 2022-09-21T10:14:27Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21383
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على استراتيجيات االقناع المشبع في محتويات تطبيق التيك توك والتعرف على دور الفكاهة واإلشهار في التسويق والترويج للمنتوجات عن طريق تطبيق التيك توك، والوصول إلى مدى تأثير الفكاهة في جذب وإقناع المتلقي ودراسة مضمون االشهار اإلعالمي للترويج للمنتوجات عبر تطبيق التيك توك وفي االخير استنتاج أهمية الفكاهة واالشهار في بناء العملية التسويقية التي تتم عبر تطبيق التيك توك en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title الاشهار والفكاهة في منصة التيك توك en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte