Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوناب حياة
dc.date.accessioned 2022-09-22T09:25:13Z
dc.date.available 2022-09-22T09:25:13Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21450
dc.description.abstract الملخص صناعة المحتوى الرقمي الشخصي هي ما ينتجه ويؤلفه ويقدمه األفراد بصفة شخصـية، دون أن يكـون لمنظمـة أو جهـة معينـة سـلطة علـى المـواد المنشـورة، وتختلف هذه المواد من حيث النوع فنجد من أهمها الصور والنصوص والفيديوهات. ويطلق على األفراد الذين يقومون بإنشاء هذا المحتوى لقب " صناع المحتوى الرقمي " وهم يمثلون الركيزة الرئيسية في جذب المتابعين حيث يتخذ كل صانع محتوى مجاال معينا يستقطب من خالله أكبر عدد من الجمهور وهنا تبرز أهمية األهداف المنشودة من وراء المحتوى بين إيجابي وسلبي. ونظرا للتأثير الكبير الذي أصبح يخلفه هذا النوع من المحتوى، توسع االهتمام بدراسة متغيرات ومخرجات هذه الصناعة الرقمية خاصة من الناحية اإلعالمية واالجتماعية والنفسية. كلمات المفتاحية: صناعة المحتوى الرقمي، الرقمنة، شبكات التواصل االجتماعية. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject المحتوى الرقمي en_US
dc.title هندسة العقول en_US
dc.title.alternative روبورتاج مصور حول واقع صناعة المحتوى الرقمي الشخصي في الجزائر en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte