Dépôt DSpace/Manakin

دور وسائل الاعلام في الترويج للسياحة الثقافية الصحراوية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بحاجي, منصور
dc.contributor.author دادة, عبد الجبار
dc.date.accessioned 2022-09-22T09:58:15Z
dc.date.available 2022-09-22T09:58:15Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21458
dc.description.abstract الإعلام السیاحي یعتبر أحد عناصر الترویج السیاحي في إبراز أهم الأماكن والمقومات السیاحیة لأي بلد والتعریف بها وذالك عبر وسائل الإعلام المختلفة(السمعیة البصریة المكتوبة) وغیرها من أجل دعم القطاع السیاحي والنهوض به. ولقد هدفت دراستنا حول دور وسائل الإعلام للترویج للسیاحة الصحراویة باعتبار الجنوب قطب من الأقطاب السیاحیة لما تتوفر علیه من مقومات سیاحیة وعلیه بات من الضروري الاهتمام بتطویر السیاحة الصحراویة والترویج لها غبر وسائل الإعلام لأن الترویج الفعال یعتبر أداة ناجعة وذات دور واضح لتدفق السیاح ولعل ولایة تیمیمون من المناطق الصحراویة التي لها مقومات سیاحیة هائلة وأماكن أثریة تحتاج فقط إلى تسلیط الضوء علیه من طرف وسائل الإعلام و الدعم والاهتمام بها والنهوض بالقطاع السیاحي بالمنطقة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title دور وسائل الاعلام في الترويج للسياحة الثقافية الصحراوية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte