Dépôt DSpace/Manakin

أهمية العلاقات العامة في تنمية الثقافة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن تركي مختارية
dc.contributor.author بلعيدي فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2022-09-27T09:49:19Z
dc.date.available 2022-09-27T09:49:19Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21501
dc.description.abstract الملخص تهدف هذه الدراسة إلى مدى أهمية العلاقات العامة في تطوير الثقافة السياحية بمؤسسة موستا لاند ، حيث للعلاقات العامة أهمية كبيرة في كل مؤسسة ، وهذا بتقديم مستوى أفضل من الخدمات ، والعمل على تطويرها لإرضاء الزبون . وتعتبر الثقافة السياحية أحد أهم القرارات الذي يجب على مؤسسة السياحة أخذها بعين الاعتبار . الكلمات الدالة العلاقات العامة ، السياحة ، الثقافة السياحية ، تطوير الثقافة السياحية Summary : This study aims at the importance of public relations in the development of tourism culture in the Mosta Land Corporation, where public relations are of great importance in each institution, and this is by providing a better level of services, and working to develop them to satisfy the customer. Tourism culture is one of the most important decisions that a tourism institution must take into consideration. Key words Public relations, tourism, tourism culture, development of tourism culture en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject العلاقات العامة ، السياحة ، الثقافة السياحية ، تطوير الثقافة السياحية en_US
dc.title أهمية العلاقات العامة في تنمية الثقافة السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمؤسسة موستالاند مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte