Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن تركي مختارية |
|
dc.contributor.author |
بلعيدي فاطمة الزهراء |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-27T09:49:19Z |
|
dc.date.available |
2022-09-27T09:49:19Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21501 |
|
dc.description.abstract |
الملخص
تهدف هذه الدراسة إلى مدى أهمية العلاقات العامة في تطوير الثقافة السياحية بمؤسسة موستا لاند ، حيث للعلاقات العامة أهمية كبيرة في كل مؤسسة ، وهذا بتقديم مستوى أفضل من الخدمات ، والعمل على تطويرها لإرضاء الزبون .
وتعتبر الثقافة السياحية أحد أهم القرارات الذي يجب على مؤسسة السياحة أخذها بعين الاعتبار .
الكلمات الدالة
العلاقات العامة ، السياحة ، الثقافة السياحية ، تطوير الثقافة السياحية
Summary :
This study aims at the importance of public relations in the development of tourism culture in the Mosta Land Corporation, where public relations are of great importance in each institution, and this is by providing a better level of services, and working to develop them to satisfy the customer.
Tourism culture is one of the most important decisions that a tourism institution must take into consideration.
Key words
Public relations, tourism, tourism culture, development of tourism culture |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
العلاقات العامة ، السياحة ، الثقافة السياحية ، تطوير الثقافة السياحية |
en_US |
dc.title |
أهمية العلاقات العامة في تنمية الثقافة السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمؤسسة موستالاند مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée