Dépôt DSpace/Manakin

مدى تاثير مواقع التواصل الاجتماعي للترويج السياحي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوكابوس هادية
dc.contributor.author محمد باي فتيحة
dc.date.accessioned 2022-09-27T10:48:55Z
dc.date.available 2022-09-27T10:48:55Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21516
dc.description.abstract تإدي العبلقات العامة دورا مهما فً التعرٌؾ بالمإسسة وتحوٌلها الى شخصٌة تحظى اإلحترام من طرؾ الجمهورٌٌن طرٌق االتصال بالجمهور ومعرفة رؼباتهم واتجاهاتم والتوصٌة بالسٌاسات والجهود التً ٌمكننا الوصول بها الى الجمهور. وهذا ال ٌعنً أن العبلقات العامة مجرد اعبلم واخبار الجمهور بل لها دور اخر فً االقناع واالدراك بما لها القدرة على استوعاب هذه الجماهٌر من اجراءات هذه المإسسة، وتعتبر العبلقات العامة اتصال ذو شقٌن ٌدرس الجمهور الداخلً الذي ٌنظم منهم الموظفٌن والعمال والمستخدمٌن والجمهور، والجمهور الخارجً الذي نظم منهم المستهلكٌن والموزعٌن والموردٌن وعموم المواطنٌن ولهذا فإن العبلقات العامة لها نشاط ٌؽطً صبؽات ونشاطات جمٌعها، والدعاٌة داخلٌة للعاملٌن فً وسط وكذلك ٌؽطً الجانب االعبلمً واإلتصال بالجمهور الخارجً بتكوٌناته المختلفة. ولقد ابلؽت العبلقات فً الشركات والمإسسات الحدٌثة قواعدها عندما أكد القابمون على ادارتها بالواقع الصادم والتً مقادها إلى الجمهور باالعتماد علٌه فً تحقٌق مبدأ البقاء واستمرار المإسسة هو الجمهور بذاته الذي قوة التعبٌر والتؽٌٌر والتصرٌح عن أرابه وتنظٌم نفسه لتحقٌق رؼباته ومٌوله وتدخل العبلقات العامة فً السٌاحة، وحدة ادارٌة واعبلمٌة متخصصة تقوم بتقدٌم خطط وبرامج اإلدارة المإسسة تتعلق بالمإسسة والرأي العام السٌاحً من األفراد واالتجاهات وسلوك سواء لمن هم خارج المإسسة أو بداخلها en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject مواقع التواصل en_US
dc.title مدى تاثير مواقع التواصل الاجتماعي للترويج السياحي في الجزائر en_US
dc.title.alternative بحث ميداني في مؤسسة ارجوان تور دائرة عشعاشة نموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte