Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شمومة, صابرين |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-28T10:14:27Z |
|
dc.date.available |
2022-09-28T10:14:27Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21545 |
|
dc.description.abstract |
تحمؿ المنظومة التربوية عمى عاتقيا مسؤولية إصدار مناىج تعميمية جديدة في الطور
الثانوي يتماشى مع الطور الحاصؿ في العالـ، وىذا اإلصالح الجديد لمتربية ىو ثمرة جيد
وعمؿ المنظومة التربوية وغايتو ىو تحسيف نوعية مخرجات التعميـ.
غير أف أستاذ مرحمة التعميـ الثانوي عمى عاتقو مسئولية أكبر، فالتمميذ في ىذا الطور
يجتاز شيادة البكالوريا ليمر عبرىا إلى الجامعة، ومف تـ إلى المسار الميني، لذلؾ يتوجب أف
ال يكوف ىناؾ أي مشاكؿ في القطاع، وتوفر النقابات الخاصة باألساتذة حقوقا ومكتسبات
لألساتذة، ومف ىنا جاءت ىذه الدراسة لتوضيح مدى فعاليات التنظيـ النقابي في تحقيؽ مكاسب
اجتماعية لمتالميذ |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
فعالية التنظيم النقابي في تحقيق مكاسب اجتماعية لاساتذة التعليم الثانوي |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée