Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محلة, ناريمان |
|
dc.contributor.author |
بن قدور, فاطمة الزهراء |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-04T09:16:39Z |
|
dc.date.available |
2022-10-04T09:16:39Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21696 |
|
dc.description.abstract |
ان للغة العربية مكانة عالية في المجتمع كونها اولا لغة القران الكريم ، و تعليمها ليس بالأمر الهين خاصة اذا تعلق الامر بتعليمها للناطقين بغيرها ،و يعد المعلم المتعلم و الوسائل التعليمية في المادة التعليمية اركان العملية التعليمية بحيث تعد الوسائل التعليمية العنصر الاساسي في عملية التعليم و من المعلوم ان الوسائل التعليمية انواع و اشكال متعددة و كيفية استخدام المعلم للوسائل التعليمية لها دور عظيم في التأثير على المتعلم الغير الناطق باللغة العربية ، و في حالة اذا كان الاختيار حسن فتكون عملية التعليم سهلة و يستطيع المتعلم تجاوز مشكلات عدم الفهم و صعوبة اللغة ، و في حالة صعوبة التعلم فنفهم بان المعلم قد استخدم الوسائل التعليمية بالطريقة الخطأ او اهمل استعمالها من الاساس . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
العملية التعليمية ، المعلم ، المتعلم ، اللغة العربية ، غير الناطقين بها ، الوسائل التعليمية |
en_US |
dc.title |
الوسائل التعليمية ودورها في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée