Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن الحاج, جلول مصطفى |
|
dc.contributor.author |
مادوني, أبوبكر |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-10T11:17:16Z |
|
dc.date.available |
2022-10-10T11:17:16Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21837 |
|
dc.description |
MAPA-2022-15 |
en_US |
dc.description.abstract |
هدف البحث إلى إبراز دور النشاط البدني المكيف في تنمية الصفات النفسية و كان الفرض من الدراسة أن للنشاط البدني المكيف أثر في تنمية صفة الثقة بالنفس لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم، تمثلت عينة بحثنا في 20 طفلا معاقا عقليا من فئة القابلين للتعلم (08-10) سنوات بالمركز النفسي البيداغوجي للمعاقين عقليا بسيدي موسى بولاية غليزان، تم الاعتماد على المنهج الوصفي، و استعمل الطالبان الباحثان، مقياس الثقة بالنفس كأداة للبحث، و بعد القيام الدراسة الإحصائية توصل الطالبان الباحثان إلى ثبوت صحة فرضيات الدراسة، و في الأخير يوصي الطالبان الباحثان بضرورة زيادة عدد حصص النشاط البدني المكيف وزيادة الحجم الساعي للحصص و هذا لأثر النشاط البدني المكيف على الصحة النفسية، البدنية و الحركية للمعاقين عقليا |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
(institut d’éducation sportive et physique / Université de Mostaganem, 2022) |
en_US |
dc.subject |
النشاط البدني المكيف. - الثقة بالنفس. -المعاقين عقليا القابلين للتعلم |
en_US |
dc.title |
أثر النشاط البدني المكيف في تنمية الثقة بالنفس لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée