Dépôt DSpace/Manakin

أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في ميدان التسويق الالكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فلوح, رقية
dc.date.accessioned 2022-10-13T12:24:01Z
dc.date.available 2022-10-13T12:24:01Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21925
dc.description.abstract تسعى هذه الدراسة إلى ابراز أهمية مواقع التواصل االجتماعي في مجال التسويق االلكتروني الذي يعتبر من المحددات الرئيسية لنجاح العديد من المؤسسات التجارية والخدماتية. لمعالجة إشكالية البحث تم القيام بدراسة ميدانية على مستوى المؤسسة الفندقية AZ en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject التسويق-السياحة en_US
dc.title أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في ميدان التسويق الالكتروني en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لفندق AZ MONTANA en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte