Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلمادي شهيناز |
|
dc.date.accessioned |
2023-01-10T10:23:04Z |
|
dc.date.available |
2023-01-10T10:23:04Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22630 |
|
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة:
تهدف الدراسة الحالية إلى كشف مدى استخدام أساتذة التعليم التكنولوجيا اإلعالم
واالتصال في عملية التدريس لدى عينة مكونة من 07 أستاذا بمدارس ابتدائية التابعة لمقاطعة
عشعاشة، ولتحقيق هذا الهدف اتبعث الباحثة إجراءات المنهج الوصفي وباستخدام االستبيان
كأداة لجمع البيانات مكون 22 بندا، تم جمع البيانات وتحليلها إحصائيا باستخدام )spss.)
فجاءت نتائج الدراسة الحالية كما يلي:
- يساهم استخدام األساتذة التعليم االبتدائي لوسائل تكنولوجيا اإلعالم واالتصال في تطوير
عملية التدريس.
- ال توجد فروق دالة إحصائيا بين أساتذة التعليم االبتدائي في استعمال وسائل اإلعالم
واالتصال في عملية التدريس تعزى للجنس.
- ال توجد فروق دالة إحصائيا بين أساتذة التعليم االبتدائي في استعمال وسائل اإلعالم
واالتصال في عملية التدريس تعزى للخبرة المهنية. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
واقع استخدام أساتذة تعليم الابتدائي لتكنولوجيا الاعلام و الاتصال لعملية التدريس |
en_US |
dc.title |
واقع استخدام أساتذة تعليم الابتدائي لتكنولوجيا الاعلام و الاتصال لعملية التدريس |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée