Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
راشد بوكروس, سفيان |
|
dc.date.accessioned |
2023-05-07T07:52:30Z |
|
dc.date.available |
2023-05-07T07:52:30Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23024 |
|
dc.description |
LEPS-2013-2014-60 |
en_US |
dc.description.abstract |
اﻻﻧﻔﻌﺎﻻت اﻟﻨﻔﺴﻴﺔ المصاحبة اﻻﻣﺘﺤﺎن في ﺣﺼﺔ التربية اﻟﺒﺪﻧﻴﺔ واﻟﺮياضية ﻟﺪى " ﺗﻼﻣﻴﺬ ﻃﻮر
اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ المتوسط ."
هﺪف اﻟﺪراﺳﺔ إﱃ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻣﺪى تأثير اﻻﻧﻔﻌﺎﻻت ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻼﻣﻴﺬ اﻟﱰﺑﻴﺔ اﻟﺒﺪﻧﻴﺔ واﻟﺮ ﺿﻴﺔ .
و اﻟﻐﺮض ﻣﻦ اﻟﺪراﺳﺔ ﻣﻌﺮﻓﺔ سمات اﻻﻧﻔﻌﺎﻻت اﻟﻨﻔﺴﻴﺔ ﻟﺪى اﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﻃﻮر اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ المتوسط .
ﻋﻴﻨﺔ اﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ثم اﺧﺘﻴﺎرﻫﺎ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﺸﻮاﺋﻴﺔ ﻧﺴﺒﺘﻬﺎ 17.5 ﳌﺎﺋﺔ اﺧﺬ ﻣﻦ ﻛﻞ وﻻﻳﺔ 02
ﻣﺘﻮﺳﻄﺎت ﻛﻞ ﻣﻦ بين اﻟﻮﻻ ت ﻏﻠﻴﺰان و ﻣﺴﺘﻐﺎﱎ ، اﻷداة المستخدمة ﻫﻲ اﺳﺘﻤﺎرات ﺑﻴﺎﻧﻴﺔ .
واﻫﻢ ﺗﻮﺻﻴﺔ أو اﻗﱰاح أو ﻓﺮﺿﻴﺔ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻴﺔ ﻳﻮﺻﻲ اﻟﺒﺎﺣﺚ اﳌﺪرﺳﲔ اﻟﺮ ﺿﻴﻴﲔ ﺑـ :
اﻫﺘﻤﺎم الجانب اﻟﻨﻔﺴﻲ ﻟﺪى اﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺧﺎﺻﺔ في ﻣﺮﺣﻠﺔ اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ المتوسط ذﻟﻚ ﻟﻠﺘﻘﻠﻴﻞ أو
ﻟﺘﺨﻔﻴﻒ ﺑﻌﺾ اﻟﺘﺄﺛﲑات اﻟﻨﻔﺴﻴﺔ اﻟﱵ ﺗﻄﺮأ ﻟﺪﻳﻬﻢ أﺛﻨﺎء اﻻﻣﺘﺤﺎ ت .
وﻗﺪ اقترح اﻟﺒﺎﺣﺚ اﻟﻄﺎﻟﺐ أﺟﺮاء المزيدﻣﻦ اﻟﺒﺤﻮث في الجوانب اﻟﻨﻔﺴﻴﺔ
.Psychological emotions associated with the share of physical
education and sports during the exam with Tlami intermediate
education
The study aims to determine the effect of emotions on Allami
Physical Education and Sports.
The purpose of Aldersah knowledge of psychological attributes
Alantfalat Telamed Education To t average sample Akhittarha his
students then randomly increase of 17.5 percent discernible from
each state averages of each of the 02 States between Ghlizan and
Mostaganem, the tool used is a graphic form.
The most important recommendation, suggestion or hypothesis
researcher recommends future teachers Riadien |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
(institut d’éducation sportive et physique / Université de Mostaganem, 2013/2014) |
en_US |
dc.subject |
الانفعالات النفسية - امتحان في حصة التربية البدنية والرياضة - تلاميذ الطور المتوسط |
en_US |
dc.title |
الانفعالات النفسيةالمصاحبة للامتحان في حصة التربية البدنية والرياضة لدى تلاميذ الطور المتوسط |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée