Dépôt DSpace/Manakin

إسهامات العلاقات العامة في تنمية التسويق في المؤسسة الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوتمرة, روان
dc.contributor.author طيواسة, عائشة
dc.date.accessioned 2023-06-13T10:29:16Z
dc.date.available 2023-06-13T10:29:16Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23620
dc.description.abstract طؼخُؾ ٛخطٚ حٍُٞهش حُؼالهخص حُؼخٓش ًآُ٤ش ُظ٘ٔ٤ش حُظٔٞ٣ن ك٢ٓ ئٓٔش اطظخالص حُـِحثَ – رٞكيس ٓٔظـخْٗ، اً طؼظزَ ٝظ٤لش حُؼالهخص حُؼخٓش حألىحس حَُث٤ٔ٤ش حُظ٢ ٖٓ هالُٜخ طوّٞ حُٔئٓٔش رظلٔ٤ ٖطٍٞطٜخ، ٝحُظَٝ٣ؾ ُٔ٘ظٞؿخطٜخ، ٝهي طٞطِ٘خ ٖٓ هالٍ حُِ٣خٍس حُٔ٤يحٗ٤ش ُٔئٓٔش حُظظخالص حُـِحثَ ًٝخُش حُزٞ٣َس اُ٠ٗ ظ٤ـش إٔ ٛ٘خى ػيّ أُخّ رٔٞػٞع حُؼالهخص حُؼخٓش ٖٓ حُ٘خك٤ش حُؼِٔ٤ش ٝحُٔٞػٞػ٤ش ػِ٠ حألهَ، اال أٗٚ ٝك٢ ظَ حُٔ٘خكٔش ٖٓ هزَ ٓظؼخِٓ٢ حُٜخطق حُ٘وخٍ، كبٕ حُٔئٓٔش طيٍى طٔخٓخ ُيٍٝ ٝأٛٔ٤ش حُؼالهخص حُؼخٓش، ػِ٠ حَُؿْ ٖٓ حُؼٞحثن ٝحإلٛٔخٍ ُٜخطٚ حُٞظ٤لش ػِ٠ حُٔٔظٟٞ حُٔلِ٢ ىٕٝ حًَُِٔ١ٝ ،حُظ٢ طزو٠ ىٕٝ حُٔٔظٟٞ، اال أٗ٘خ ال ٗـلَ ػٖ ىٍٝ ٌٓخطذ حإلػالّ ٝحإلطظخٍ، ٝحُظ٢ طوّٞ ريٍٝٙ ًز٤ َك٢ حُظؼَ٣ق رخُٔئٓٔش، ٝطؼَٔ ػِ٠ طلٔ٤ ٖطٍٞطٜخ ُيٟ ؿٍٜٔٞٛخ. اىنيَبد اىَفزبحٞخ: حالٜٓخٓخص، حُؼالهخص حُؼخٓش، حُظ٘ٔ٤ش، ٓئٓٔش حطظخالص حُـِحثَ A en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject اسهامات العلاقات العامة في تنمية التسويق en_US
dc.title إسهامات العلاقات العامة في تنمية التسويق في المؤسسة الجزائرية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte